أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس دائرة التوجيه المعنوي يزور أبطال الجيش في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح

رئيس دائرة التوجيه المعنوي يزور أبطال الجيش في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح

اقليم تهامة – صرواح

زار رئيس دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اللواء محسن خصروف، اليوم الأحد، المواقع الأمامية لأبطال الجيش الوطني، في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

واطلع اللواء خصروف خلال الزيارة على أحوال أبطال الجيش المرابطين في الصفوف الأمامية، ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق علي محسن صالح.

وأشاد اللواء خصروف بانتصارات قوات الجيش الوطني الأخيرة في جبهة صرواح، مؤكدا أهمية تلك الانتصارات البطولية التي اجترحها أبطال الجيش وهم يدافعون عن أهداف الثورة اليمنية المجيدة، ومداميك الجمهورية ضد فلول مليشيا الكهوف والكهنوت الامامية البغيضة.

وقال اللواء خصروف “ها نحن اليوم في المواقع الأمامية بجبهة صرواح تحديدا في سلسة جبال القاضي، وجبال أتياس المطلة على سوق صرواح التي زعمت تلك المليشيا الانقلابية أنها قد سقطت في أيديها كما هو ديدنها الكذب والخداع وتزييف الحقائق”.

وأكد رئيس دائرة التوجيه المعنوي أن أبطال الجيش الوطني عازمون على مواصلة تسيطر البطولات حتى تحقيق النصر، واستعادة مؤسسات الدولة، ودحر تلك المليشيا الإجرامية المدعومة من إيران.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …