أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / بالصور : وكيل حجة يدشن توزيع مشروع الأرز الدفعة الرابعة المقدم من جمهورية الصين لنازحي المحافظة في مأرب

بالصور : وكيل حجة يدشن توزيع مشروع الأرز الدفعة الرابعة المقدم من جمهورية الصين لنازحي المحافظة في مأرب

اقليم تهامة – حجة

دشن وكيل محافظة حجة الشيخ عبد الكريم هرمس امس الأحد 28 اكتوبر توزيع مشروع الأرز الدفعة الرابعة المقدمة من جمهورية الصين الصديقة للنازحين من أبناء محافظة حجة.

المشروع الإغاثي الذي جاء عبر اللجنة العليا للإغاثة ونفذه ائتلاف الإغاثة والبناء  استهدف (1500) أسرة نازحة من أبناء المحافظة.

وفي التدشين عبر وكيل محافظة حجة الشيخ عبد الكريم هرمس عن شكره لجمهورية الصين الصديقة وكل من ساهم في إيصال هذه المعونات من اللجنة العليا للإغاثة والسلطة المحلية بمحافظة حجة ممثلتاً بالمحافظ اللواء عبدالكريم السنيني كما عبر هرمس عن شكره للجهه المنفذه ائتلاف الإغاثة والبناء ، داعيا المنظمات الدولية والمانحة مضاعفة الاهتمام بالنازحين وتغطية احتياجاتهم الأساسية حيث والكمية لا تغطي كافة نازحي المحافظة وذلك بسبب العدد الكبير والذي ما يزال اعدادهم في توافد مستمر حتى اللحظة.

 

واوضح مندوب ائتلاف الاغاثة والبناء خلال مقابلة له بأن هذه المساعدات تأتي في اطار الإسهام والتخفيف من معانات النازحين مؤكداً ان الكمية غير كافية لسد حاجتهم، داعياً كافة المنظمات والجهات المانحة إلى مزيد من الدعم لمعالجة أوضاع النازحين ومواجهة ظروفهم المعيشية الصعبة.

الجدير ذكره أن ائتلاف الإغاثة والبناء نفذ العديد من المشاريع الإغاثية للنازحين في محافظة مارب.

 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …