أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية /  رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بوكيل صعدة ويهنئه بانتصارات الجيش والمقاومة

 رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بوكيل صعدة ويهنئه بانتصارات الجيش والمقاومة

 

إقليم تهامة – وكالة سبأ

اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحه مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بوكيل محافظة صعده قائد القوات المتقدمة بمنفذ علب العقيد يوسف دهباش.

وخلال الاتصال هنأ رئيس الجمهورية ، محافظ صعدة بالانتصارات المتوالية التي يحققهها الجيش الوطني وابطال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة بمحافظة صعده ومنها ماتحقق اليوم من انتصارات وتقدم ملحوظ في جبهة علب وغيرها من المناطق التي تم استعادتها من معاقل الانقلابيين الحوثي وصالح.

واشاد الرئيس في هذا الصدد بالمواقف البطولية الشجاعة التي يجترحها الابطال الاشاوس في مختلف ميادين الشرف والبطولة لاستعادة الدولة والوصول الى العاصمة صنعاء. حسب وكالة سبأ.
وقال رئيس الجمهورية “ان بسالة وصمود حماة الوطن وانتصاراتهم المتوالية تعزز في النفوس قضية الوطن وعدالتها التي من اجلها تقدم كوكبة من الشهداء للدفاع عن الارض والعرض ودحر قوى البغي والتمرد والانقلاب وافشال مخططاتها وأجندتها الدخيلة على وطننا ومجتمعنا وشعبنا واستعداء محيطنا”.

واشاد الرئيس ببسالة مختلف القاده الميدانيين والضباط والصف والافراد ومنتسبي المقاومة الباسلة واسنادهم الشعبي في ميادين البطولة المرابطين في الصحاري والسهول والجبال لصنع ملاحم الانتصار في معارك العزة والكرامة والشموخ والاباء..مؤكداً ان بشائر النصر قادمة لامحالة وستهزم وتندحر الى الأبد المشاريع الضيقة الفئوية والمناطقية ومن يمولها ويقف خلفها.

وعبر الرئيس عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء الذين سقطوا في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الارض والعرض ضد القوى الانقلابية الباغية..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل ومن نصر الى اخر باذن

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …