أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : خمس عمليات نوعية للمقاومة الشعبية وسقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين 

الحديدة : خمس عمليات نوعية للمقاومة الشعبية وسقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين 

إقليم تهامة – خاص 
لقي سبعة من مسلحي مليشيا الحوثي الإجرامية مصرعهم وأصيب آخرون في مدينة الحديدة، إثر خمس عمليات نوعية نفذها رجال المقاومة الشعبية في إقليم تهامة، يومي الجمعة والسبت .

وقالت مصادر خاصة لاقليم تهامة ان رجال المقاومة استهدفوا بقنبلة يدوية فجر اليوم السبت طقما يقل اثنين من مسلحي مليشيا الحوثي في شارع الكورنيش وسط مدينة الحديدة ، مؤكدا مصرعهما على الفور.

وأضافت المصادر استهداف أبطال المقاومة في هجومهم الثاني ظهر اليوم عنصرين من مسلحي مليشيا الحوثي بالرصاص الحي، كانا على متن” طقم عسكري “في شارع الخمسين، وقد أسفر الهجوم عن سقوط قتيل وجريح من عناصر المليشيا.

واكد مصدر خاص ان أبطال المقاومة الشعبية هاجموا  بقنبلة يدوية سيارة نوع “هايلوكس” كان على متنها خمسة من مسلحي مليشيات الحوثي ، في شارع التسعين ، أمس الجمعة، وأسفر الهجوم عن سقوط عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.
 وفي هجوم آخر استهدف رجال المقاومة بأسلحتهم اﻵلية طقما كان على متنه ثلاثة من مسلحي مليشيا الحوثي في شارع صنعاء ، وأسفر الهجوم عن مصرع أحد عناصر المليشيا وإصابة الأخرين بجروح خطيرة.

فيما استهدف رجال المقاومة في الهجوم الثالث أمس الجمعة أحد مسلحي مليشيا الحوثي بسلاح شخصي، وهو يقود دراجة نارية في شارع الداعري، وقد لقي مصرعه على الفور.
وصعدت المقاومة الشعبية في إقليم تهامة من عملياتها في الآونة الأخيرة مستهدفة عناصر وآليات المليشيات الانقلابية في محافظتي حجة والحديدة على وجه الخصوص ، والذي تعتبره المقاومة واجبا للدفاع عن الوطن المنهوب وردا على الانتهاكات التي تمارسها المليشيات ضد أبناء الإقليم  .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …