أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس دائرة العمليات وقائد المنطقة السابعة يؤديان صلاة العيد ويزورا المقاتلين بنهم( فيديو )

رئيس دائرة العمليات وقائد المنطقة السابعة يؤديان صلاة العيد ويزورا المقاتلين بنهم( فيديو )

اقليم تهامة – نهم

أدى رئيس دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد يحيى الأشول وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن محمد الخبي شعائر صلاة العيد، في جبهة نهم، شرق العاصمة صنعاء.

عقب ذلك، زار اللواءان مع وفد من القادة العسكريين جنود الجيش الوطني المرابطين في الصفوف الأمامية بجبهة نهم، لتفقد احوالهم ومشاركتهم فرحة العيد في متارس الدفاع عن الجمهورية.

ونقل القائدان للجنود المرابطين تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفي تصريح له أشاد اللواء الأشول، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة على امتداد جبهات النضال ضد الانقلاب في اليمن، منوها الى محورية جبهة نهم القريبة من العاصمة صنعاء.

من جهته، أكد اللواء الخبي، ان الانقلاب الى زوال، مشيدا بالجهود العظيمة التي يبذلها الأبطال في كل الوطن، خصوصا جبهة نهم، والتي هي محل تقدير القيادة السياسية وكل أبناء الشعب.

من جهتهم، عبر أبطال الجيش المرابطين بنهم عن شكرهم للقيادة السياسية والعسكرية على اهتمامها الدائم بهم، مؤكدين ثباتهم في مواقعهم ومواصلة الزحف نحو العدو حتى تحرير كامل التراب الوطني.

روابط الفيديو:

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …