أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مدفعية الجيش الوطني وطيران التحالف تدمّر تعزيزات ومخازن أسلحة للإنقلابين في هذه المحافظات

مدفعية الجيش الوطني وطيران التحالف تدمّر تعزيزات ومخازن أسلحة للإنقلابين في هذه المحافظات

تكبدت مليشيا الحوثي وصالح، اليوم الأربعاء- خسائر كبيرة جراء قصف مدفعي وغارات جوية من طيران التحالف العربي، استهدف تعزيزاتها مخازن أسلحة ومواقعها في كلاً من الضالع والجوف وشبوة وأغلبها في جبهتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

مصادر ميدانية بمحافظة الضالع، أفادت بأن مدفعية الجيش الوطني والمقاومة، قصفت تعزيزات لميليشيا الحوثي وصالح، في منطقة العرفاف، بمريس، وتمكنت من إعطاب طقما تابعاً للميليشيات.
وفي محافظة شبوة، دكت مدفعية الجيش الوطني أوكار الانقلابيين، في منطقة الصفراء، وأسفر القصف عن مقتل مسلحين اثنين وجرح العديد منهم.
وفي محافظة الجوف، دمّرت طائرات التحالف العربي مخازن أسلحة وتعزيزات للميليشيا الانقلابية، وتصدى الجيش والمقاومة الشعبية لهجوم غادر للمليشيا في جبهة حام، وأجبرهم على التراجع.
وكانت الضربة الموجعة للانقلابيين في محافظة حجة، فيما دمر طيران التحالف عربة تموين تابعة للانقلابيين، على متنها قيادي يدعى (عبد السلام الشيبه) الذي قتل مع مرافقيه جنوب مدينة ميدي،
كما أدى القصف إلى تدمير مدفع ٢٣ ومقتل عدداً من مسلحي المليشيا في الجهة الجنوبية من مدينة ميدي، وقصفت المقاتلات تعزيزات للميليشيا في مثلث عاهم، وتم تدمير طقمين محملين بالجنود.
وتتواصل المعارك الدائرة في محيط مدينة ميدي لليوم السادس على التوالي بين قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران ومدفعية التحالف العربي من جهة ومليشيا الانقلاب من جهة أخرى وسط تقدم لقوات الجيش الوطني في محيط مدينة ميدي.
مأرب برس

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …