أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة :تشييع مهيب لكوكبة من ابطال المنطقة العسكرية الخامسة ( صور )

حجة :تشييع مهيب لكوكبة من ابطال المنطقة العسكرية الخامسة ( صور )

اقليم تهامة  : خاص 

شيعت المنطقة العسكرية الخامسة امس الاربعاء كوكبة من ابناء محافظة حجة الذين استشهدوا دفاعا عن الدين والوطن في جبهة حيران شمال غرب اليمن .

وفي تصريح خاص أكد مدير أمن مديرية ميدي الرائد حاتم الدوه بأن الشهداء هم من صنعوا بدمائهم الزكية الانتصارات الاخيرة في ميدي وحيران ، مشيدا بمناقب وبطولات الشهداء ” عبدالمجيد ضيف الله جبران و مختار جبر الدوه وعبدالرحمن احمد المري وعبدالوهاب مزود” .

وأضاف الدوه بأن محافظة حجة ومنها مديرية كعيدنة “التي ينتمي اليها الابطال” ودعت كوكبة من اشجع الرجال بينهم الشهيد ابن الشهيد العميد مختار جبر الدوه، مشيرا بان محافظة حجة بمختلف مديرياتها سوف تقدم قوافل الشهداء دفاعا عن الدين والوطن وحتى تحرير كامل اراضيه من المليشيات الحوثية الايرانية .

وأكد ملازم اول عبدالفتاح جبران بقوله ” جرحنا عميق وحزننا عظيم على شهدائنا الابطال ونعاهدهم باننا لن نخون دمائهم الزكية التي رووا بها تراب الوطن في سبيل التحرير وتخليص شعبنا العظيم من بقايا الجهل والتخلف والكهنوت “

من جانبه صرح المسئول الاعلامي للشهيد العميد جبر الدوه ملازم اول عبدالرب الدوه بقوله ” في الوقت الذي لم يندمل فيه جرحنا في استشهاد ودفن ركن استخبارات المنطقة العميد جبر الدوه ها نحن نودع اليوم نجله البطل مختار الذي تمنى ان يرى العدالة في قتلت والده قبل استشهاده “

واستنكر ناشطون من ابناء محافظة حجة تجاهل وغياب قيادة المنطقة ومركزها الاعلامي لموكب التشييع ودفن الشهداء الابطال، معتبرين ذلك انتقاصا من تضحياتهم وبطولاتهم التي صنعوا بها النصر الذي تتغنى به حاليا القيادات السياسية و العسكرية .

وفي التشييع المهيب الذي حضره مدير مديرية ميدي العميد علي سراج وجمع غفير من زملاء الشهداء الابطال من ضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية الخامسة لتوديع الشهداء رسالة مفادها “اننا على دربكم سائرون حتى النصر او الشهادة”.

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …