أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجيش يستكمل تحرير سلسلة جبال ‏تويلق في رازح صعدة ويعثر على مخزن اسلحة لصواريخ موجهة ومضادة للدروع

الجيش يستكمل تحرير سلسلة جبال ‏تويلق في رازح صعدة ويعثر على مخزن اسلحة لصواريخ موجهة ومضادة للدروع

اقليم تهامة ــ صعده

قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة ان قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي شنت ،مساء السبت، هجوما واسعا على مواقع الميليشيات الحوثية في مديرية رازح وتتمكن من تحرير المواقع المطلة على الخط الدولي الذي يربط بين رازح والمملكة العربية السعودية، وحررت مواقع الفخيضة وقرية المسيلة.

من جهته أشاد قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات محافظة صعدة، وآخرها الانتصارات التي تحققت، في مديرية رازح ومنطقة الملاحيط .

وأكد العميد الأثلة في تصريحات صحفية أن قوات الجيش الوطني وبإسناد من قوات التحالف العربي مستمرة في عملياتها العسكرية ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية حتى تحرير ما تبقى من محافظة صعدة بالكامل.

واوضح أن المعارك ضد المليشيات الانقلابية على أشدها في مختلف الجبهات منذ انطلاق العملية العسكرية الأخيرة، مطلع الاسبوع الجاري، لافتا الى ان المليشيا باتت محاصرة في عقر دارها من عدة اتجاهات.

وعثرت قوات الجيش على مخزن أسلحة يضم ‏صواريخ موجهة وأخرى مضادة للدروع ‏بالإضافة إلى ‏كميات كبيرة من الألغام والعبوات المختلفة وأجهزة ‏اتصالات عسكرية.‏

https://t.me/Mtehama

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …