أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قيادة إقليم آزال في زيارة لجبهة البقع في مديرية كتاف وتبارك الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني.

قيادة إقليم آزال في زيارة لجبهة البقع في مديرية كتاف وتبارك الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني.

اقليم تهامة – صعده

 

زار محافظو إقليم آزال- اليوم الأربعاء وحدات الجيش الوطني المرابطة في محور البقع مديرية كتاف بمحافظة صعدة .

وتأتي هذه الزيارة التي قام بها كلاً من محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف رئيس إقليم آزال، ومحافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي، ومحافظ محافظة عمران اللواء الركن عبدالرحمن حزام الصعر، و قائد محور صعدة العميد عبيد الاثله في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
وباركت قيادة اقليم آزال الانتصارات التي حققها الجيش الوطني في محافظات الاقليم خلال شهر رمضان المبارك،
وجاءت هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بمواصلة النزول لجبهات القتال لتفقد أحوال المقاتلين في الجيش الوطني ورفع معنوياتهم.

واطلع المحافظون خلال الزيارة على أحوال أبطال الجيش الوطني في عدة مواقع، مباركين الانتصارات التي حققها الابطال وتفقدت قيادة الاقليم عدداً من المناطق المحررة في كتاف صعدة، وقرى ووادي العطفين وجبال المصادر والفرع ، ومستوى تطبيع الاوضاع فيها بعد تطهيرها من عناصر التمرد الحوثية..

وعبر المحافظون عن سعادتهم بما حققه أبطال الجيش من انتصارات وبطولات خلال المعارك الأخيرة، مجددين التأكيد على مواصلة اسناد الأبطال وحشد الجهود والطاقات لإنهاء الانقلاب في جميع محافظات الإقليم.

ونقلت قيادة اقليم آزال لقيادات وأفراد الجيش الوطني المرابطين في جبهات صعدة تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق علي محسن الاحمر، ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وتبريكاتهم للانتصارات التي تحققت خلال الفترة الماضية، على طريق تحرير مؤسسات الدولة من مليشيا الحوثي الانقلابية.
وثمنت قيادة الاقليم التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني بمساندة الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لافتين الى أن ساعة النصر لاحت في الأفق.
وأكدت على أهمية استمرار رفع مستوى الجاهزية القتالية حتى تحرير البلاد من عناصر الحوثي الاجرامية.
رافقهم خلال الزيارة رئيس عمليات لواء العز العقيد محمد النظاري، والشيخ صالح محمد مقيت، والشيخ حسين حيدر، والشيخ شطاب الغولي.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …