أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / العميد الحجوري قائد لواء القوات الخاصة : الأيام القادمة ستشهد انتصارات ساحقة قد تنهي معها الحرب في اليمن

العميد الحجوري قائد لواء القوات الخاصة : الأيام القادمة ستشهد انتصارات ساحقة قد تنهي معها الحرب في اليمن

اقليم تهامة – حجة

أكد قائد لواء القوات الخاصة، العميد محمد الحجوري، على أهمية الانتصارات السريعة والقوية التي تحققها القوات الحكومية على كل المحاور والجبهات.

وقال العميد الحجوري في تصريح لوسائل الإعلام، رصدها “المشهد اليمن، ” إن الأيام القادمة ستشهد انتصارات كبيرة، قد تنهي معها الحرب في اليمن”.

وتحدث قائد لواء القوات الخاصة عن أهمية السيطرة على سلسة جبال النار, وقال” انه تم تشتيت العدو وقسم المعارك نصفين بعد أن أصبحت جبهة الساحل الغربي في معزل عن صعد”ة، مضيفاً، ويدرك الحوثين ما معنى فصل منطقة حجة عن منطقة صعدة.

واستطرد الحجوري، تم قطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والسعودية،وتم قطع الإمدادات المتجه من الجبهات والمتجه باتجاه ميدي وحرض والساحل الغربين مشيراً إلى استمرار العمل في تعزيز تلك الانتصارات خلا المرحلة القادمة. 

وجه العميد محمد الحجوري ،من جبهات القتال في حجة رسالة إلى المغرر بهم في صف المليشيات  لسحب أبنائهم من الجبهات .

 وقال الحجوري في رسالة إخاء ونداء لأبناء المنطقة، “أطالب أبناء حرض وعبس وحجور وغيرهم من أبناء محافظة حجة بسحب أبناءهم من الجبهات ولا تلقوا بهم إلى الموت لان الحوثي أفلس ولا يوجد عنده ما يقدمه الا أبناءكم وقود لهذه المعركة الذين ليس لهم فيها هدف الا جوعكم وإذلالكم”.

وأضاف: “نحن نمد لكم يد الإخاء ويد الدولة ومشروعها لإعادة اليمن ونعيش جميعا تحت سقف الدولة الواحدة”.

وقدم العميد  الشكر لدول التحالف بقيادة السعودية، مؤكداً بان دم اليمني  اختلط مع السعودي ولم يعد هناك حاجز بينهما،اليوم الضابط والجندي السعودي مع الضابط والجندي اليمني في خندق واحد .

يذكر بأن المهمة الرئيسية للقوات الخاصة والتي تلقت تدريبات مكثفة، في تنفيذ أي مهام صعبة وتتناسب مع طبيعة وجغرافية ارض المعارك , وكذلك التخصص في حرب العصابات والقتال العنيف ومحاربة الإرهاب.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …