أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تعز ..اللواء الركن خالد فاضل يدعو #مليشيات الحوثي والمخلوع المحاصرة بتسليم نفسها للجيش الوطني ولها الامان 

تعز ..اللواء الركن خالد فاضل يدعو #مليشيات الحوثي والمخلوع المحاصرة بتسليم نفسها للجيش الوطني ولها الامان 

اقليم تهامة – متابعات
قال قائد محور تعز إن القوات المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي احرزت اليوم انتصارات وتقدما كبيرا وواسعا في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسجلت اروع البطولات وسط تقهقر المليشيات الانقلابية واندحارها وفرارها.
ودعا اللواء الركن خالد فاضل في تصريح خاص للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، ميليشيات الحوثي والمخلوع لـ”تسليم أنفسهم للشرعية وتسليم الأسلحة والمعدات التي بحوزتهم للجيش الوطني، وسيصبحون بأمان”.
وحث فاضل افراد الجيش والمقاومة على مزيد من الصمود ومواصلة النضال ورفع مستوى الجاهزية القتالية حتى استعادة الشرعية وكافة مؤسسات الدولة ودحر الميليشات الانقلابية.
ميدانيا تمكنت وحدات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية من تحرير عدد من المناطق شرق المدينة من الميليشيات الانقلابية معلنة تقدمها في اكثر من محور في الجبهة الشرقية، بعد معارك عنيفة خاضتها ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع اسفرت عن مقتل ٤ من عناصر الميليشيا وجرح العشرات فيما لاذ البقية بالفرار.​

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …