أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / عشرات القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي يصلون المستشفى الجمهوري بحجة

عشرات القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي يصلون المستشفى الجمهوري بحجة

اقليم تهامة – حجة

وصل عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين إلى مستشفى الجمهوري بمحافظة حجة، أمس الجمعة وفق إفادة مصدر طبي.

وقال المصدر إن مستشفى الجمهوري بمحافظة حجة استقبلت عشرات القتلى والجرحى القادمين من جبهة حرض اثر معارك عنيفة شهدتها الجبهة .

وواكد مصدر اعلامي محلي ان أكثر من 20 جثة لعناصر مليشيات الحوثي من أبناء مديريات الشرفين وصلت مستشفى عبس الريفي ومستشفى المحابشة لقوا مصرعهم يوم أمس بغارة جوية لطيران التحالف العربي استهدفت تجمعات للمليشيات.

وأكد المصدر أن مقاتلات التحالف شنت 18 غارة جوية على مواقع وتجمعات للمليشيات في جبهتي حرض وعبس مخلفة عشرات القتلى والجرحى.

وأشار المصدر أن حالة من الذعر والرعب تسود المحافظة بعد الخسائر المتلاحقة للمليشيات، مؤكدا فرار ورفض مئات العناصر الحوثية التوجه صوب عبس بعد أن طلب منهم مشرف الجماعة الإرهابية أبو نايف الخرفشة.

من جهة أخرى عقدت المليشيات الحوثية بالمحافظة دورات مكثفة تستهدف الجانب النسائي بالمحافظة بإشراف عدد من الزينبيات ، واستغلال الظروف المادية الصعبة للمواطنين وتصرف سلة غذائية لكل من تحضر الدورات هذا وكانت المليشيات الحوثية قد نهبت خلال الأيام القليلة الماضية أكثر من خمسين ألف سلة غذائية مقدمة من برنامج الغذاء العالمي وحولتها الى مخازن خاصةٍ بها  ، وهي اليوم تستغلها لنشر الثقافة الشيعية وبموارد الاغاثة .

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …