أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / افتتاح مخيم للنازحين من محافظة حجة المتواجدين في مأرب…صور

افتتاح مخيم للنازحين من محافظة حجة المتواجدين في مأرب…صور

اقليم تهامة – خاص

افتتح وكيل محافظ حجه الشيخ ناصر دعقين اليوم السبت #مخيم_الإيواء_للنازحين من محافظة حجه في مأرب والذي نفذته مؤسسة يماني بتمويل فاعل خير وإشراف #ائتلاف_الإغاثة_والبناء في المحافظة.

وعبر الوكيل “دعقين” في كلمته أثناء الافتتاح عن شكر وتقدير السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء عبدالكريم السنيني لفاعل الخير ومؤسسة يماني وائتلاف الإغاثة والبناء علی الجهود التي يبذلونها لخدمة ورعاية النازحين والمنكوبين من ابناء المحافظة ودعاهم الی المزيد من البذل والعطاء.

كما شكر قيادة السلطة المحلية بمحافظة مارب ممثلة باللواء سلطان العرادة على تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب وحسن الاستقبال وكرم الضيافة للنازحين من مختلف المحافظات.

وأستعرض “دعقين” حجم المعاناة التي يعانيها النازحون من محافظة حجه وذكر عدد من الإحصائيات التي تبين تردي الوضع الإنساني للنازحين داخل المحافظة وخارجها.

ودعا الوكيل جميع المؤسسات و المنظمات إلى  الإلتفات إلى  معاناة النازحين من أبناء المحافظة ومراعاة ما حل بهم من تشرد ونزوح ودمار بسبب الحرب.

وبعد الافتتاح قام مركز الملك سلمان بتوزيع السلل الغذائية واللحوم والبطانيات ومواد الإيواء علی المستفيدين من المخيم .

من جهتهم عبر المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم لفاعل الخير ولمؤسسة يماني وائتلاف الإغاثة والبناء وللسلطة المحلية في محافظة حجة علی هذا المخيم الذي ساهم في ايواءهم هم وأسرهم، كما شكرو مركز الملك سلمان على تقديم السلل الغذائية ومواد الإيواء.

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …