أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الفريق محسن يؤكد أن العدو يعيش هزيمة من كل النواحي ونبذاً مجتمعياً من كل أطياف الشعب اليمني بعد انكشاف مشروعه الإمامي الطائفي السلالي

الفريق محسن يؤكد أن العدو يعيش هزيمة من كل النواحي ونبذاً مجتمعياً من كل أطياف الشعب اليمني بعد انكشاف مشروعه الإمامي الطائفي السلالي

اقليم تهامة – مارب

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني بمحافظة البيضاء، مع أبناء المحافظة في سبيل استكمال التحرير وردع مخططات العنف والإرهاب.

وثمن الفريق محسن خلال اتصالا هاتفياً بالعميد صالح المنصوري قائد اللواء 173 مشاه،  الدور الأخوي لدول التحالف في سبيل حماية اليمن والمنطقة من مطامع المشروع الإيراني التخريبي.

وشدد على مضاعفة الجهود والاستمرار في تنفيذ الخطط والتوجيهات العسكرية والجاهزية القتالية، مؤكداً بأن العدو اليوم يعيش هزيمة من كل النواحي ونبذاً مجتمعياً من كل أطياف الشعب اليمني بعد انكشاف مشروعه الإمامي الطائفي السلالي.

من جانبه أطلع العميد المنصوري نائب الرئيس على المستجدات الميدانية والجاهزية لمنتسبي الجيش والوضع العسكري، مشيراً إلى المعنوية القتالية العالية لأبطال الجيش مسنودة بدعم القيادة السياسية والأشقاء في التحالف في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …