أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجيش الوطني يحرر جبال الصخر والجبل الأحمر في نهم وغارات عنيفة تستهدف مواقع المليشيا في صنعاء

الجيش الوطني يحرر جبال الصخر والجبل الأحمر في نهم وغارات عنيفة تستهدف مواقع المليشيا في صنعاء

اقليم تهامة – صنعاء

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة من تحرير جبال الصخر والجبل الاحمر في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية، بعد المعارك التي دارت اليوم، وتكبدت فيها الميليشيات خسائر فادحة .

وأوضح الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية السابعة، العقيد، عبدالله الشندقي، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوات الجيش الوطني وباسناد من مقاتلات التحالف العربي تمكنت اليوم من تحقيق تقدم كبير في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء .. مشيراً إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط أكثر من 18 قتيل في صفوف الميليشيات وجرح العشرات وكذلك إحراق مركبتين وتدمير عتاد عسكري كبير .

وأكد الشندقي أن المعارك لا تزال المعارك مستمرة إلى هذه اللحظة وسط انهيارات كبيرة في دفاعات المليشيات.

وكثفت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي اليوم الخميس من غاراتها الجوية على مواقع عسكرية تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.

وقال موقع الجيش، ان مقاتلات التحالف استهدفت ظهر اليوم قاعدة الديلمي الجوية شمالي صنعاء بما يقارب من سبع غارات جوية ، حيث دوت انفجارات عنيفة هزت ارجاء المنطقة الشمالية للعاصمة عقب الغارات.

في غضون ذلك استهدفت المقاتلات الجوية بستة غارات مماثلة مواقع عسكرية في تلال الريان في منطقة حدة غربي العاصمة صنعاء.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …