أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الاصلاح اكثر الاحزاب السياسية تضرراً من الارهاب

الاصلاح اكثر الاحزاب السياسية تضرراً من الارهاب

اقليم تهامة – أبو محمد

لا نقول هذا الكلام اعتباطاً او مزايدةً،بل سأسوق لكم العديد من الشواهد القريبة على ذلك،اسوقها لكم عبر حزمة من التساؤلات لتكون الاجابة من لديكم..

اولاً.. من كان المستهدف من جريمة اقتحام العرضي عام 2012م وقتل الابرياء بتلك البشاعة سوى الاصلاح والتي باشرت الوسائل الاعلامية بتحميله المسؤلية بذريعة وجود الوزير قحطان على راس الداخلية بغرض افشال الوزير وتشويه الاصلاح؟؟

ثانياً .. اعتقد ان القاعدة باجتياحها لابين خلال العام 2012 م استهدفت الاصلاح كعنوان لحكومة التوافق وليس حزب سيف صائل أو مجموعة قاسم سلام..؟؟

ثالثاً .. اجتياح القاعدة لمحافظة شبوة خلال نفس العام كان استهدافاً لمحافظها باحاج المحسوب على الاصلاح ولم يكن استهدافاً لعائلة الزوكا او عائلة احمد علي محسن الاحول ؟؟
حيث خرج المحافظ بنفسه لقيادة المعركة وصد القاعدة ..
رابعاً .. الحزب الذي احرقت مقراته في حضرموت وابين وغيرهما من المحافظات الجنوبية خلال ما سمي بالهبة الشعبية كان هو الاصلاح وليس حزباً آخر ؟؟

خامساً ..الشخصية السياسية الوحيدة التي اغتيلت خلال تلك الاحداث في تلك الفترة في محافظة تعز كان امين الاصلاح ولم يكن امين عام حركة نورا الجروي أو احمد سيف حاشد؟؟

سادساً .. تفجير كلية الشرطة كان استهدافاً للاصلاح ولم يكن استهدافاً لغيره فقد تبين بعد الحادث الاجرامي ان ما نسبته اكثر من 70% من ضحاياه كانوا من منتسبي قطاعه الطلابي ؟؟

سابعاً .. لم يكن تفجير السبعين الاجرامي في العام 2013م الذي راح ضحيته العشرات من الجنود الابرياء،الا استهدافاً غير مباشر للاصلاح وافشالاً للعملية السياسية التي كانوا يرون في نجاحها مكسباً للاصلاح ومشروعه المدني ؟؟

ثامناً .. اعتقد ان اغتيال جارالله عمر في قاعة مؤتمر الاصلاح عمل ارهابي استهدف افشال مؤتمر الاصلاح وليس شيئ آخر؟؟

تاسعاً .. سلسلة الاغتيالات الامنية التي طالت العديد من الكوادر الامنية والعسكرية اعتقد انها استهدفت افشال الداخلية التي تعاقب على ادارتها وزيرين كانوا يحسبونهم على الاصلاح؟؟

عاشراً ..التفجيرات الارهابية لضباط وافراد الجوية خلال حكومة باسندوة .. من كان الحزب المستهدف فيها لتحميله المسؤلية واظهاره عاجزاً وفاشلاً.. ؟؟

واخيرا ..

كل الاغتيالات الارهابية التي تمت في عدن وعدد من المناطق الجنوبية استهدفت الاصلاح واعتقد ان الاستاذ/ شوقي كمادي على سبيل المثال الذي اغتالته يد الارهاب هو رئيس دائرة التنظيم للاصلاح في عدن وليس قياديا في مجلس عيدروس او جماعة بن بريك ..

فهل ادركتم الآن ان الاصلاح هو الاكثر تضرراً من الارهاب..؟؟؟

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …