أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وحدات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة في صنعاء وشبوة ومأرب

وحدات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة في صنعاء وشبوة ومأرب

إقليم تهامة – متابعات  

تخوض وحدات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع في عدد من جبهات القتال منذ صباح اليوم.
في مديرية نهم شرق صنعاء نفذت وحدات الجيش هجوما واسع النطاق في منطقة بني بارق والمدارج وتمكنت وحدة خاصة من الجيش الوطني من تنفيذ عملية مباغتة للميليشيات الانقلابية موقعة في صفوفهم أكثر من 12 قتيلا وعدد من الجرحى.

مصدر عسكري أوضح في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة أن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة تمكنوا من تحرير تبة الخبية بمنطقة المجاوحة في مديرية نهم.  
وبالتزامن مع تقدم الجيش الوطني نفذ طيران التحالف العربي غارات جوية استهدفت تعزيزات ومواقع وتجمعات للميليشيات الانقلابية في منطقة محلي ومناطق مختلفة بنهم.
مدفعية الجيش الوطني دكت مواقع المليشيات الإنقلابية في منطقتي بران والمداريج وتبة ريمان مكبدة المليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.
في الأثناء تخوض وحدات الجيش والمقاومة اليوم معارك عنيفة مع الميليشيات في أطراف منطقة صرواح بين صنعاء ومأرب، ومازالت المعارك مشتعلة حتى كتابة هذا الخبر..
في جبهة بيحان بمحافظة شبوة يخوض الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة معارك عنيفة مع الميليشيات بمساندة جوية من طيران التحالف الذي نفذ خمس غارات جوية منذ الأمس مستهدفا مواقع وتجمعات للميليشيات.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …