أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المحويت : المخترع والباحث ماجد إسماعيل يحصد الميدالية البرونزية في مجال الاختراعات بجامعة عدن

المحويت : المخترع والباحث ماجد إسماعيل يحصد الميدالية البرونزية في مجال الاختراعات بجامعة عدن


إقليم تهامة ــــ المحويت  

نال المخترع و الباحث /ماجد محمد اسماعيل من أبناء مديرية الخبت  بمحافظة المحويت الميدالية البرنزية في المعرض الوطني للإختراعات والإبداعات الذي أقامته جامعة عدن ، حيث حصد الترتيب الثالث .
وأن الباحث من ضمن المئات الذين تقدموا باختراعاتهم  في مجال الطاقة المتجددة ، وأن الباحثين الذين تقدموا  من مختلف محافظات الجمهورية  لنيل جائزة جامعة عدن في  العلوم والتطبيقات التي تجرى سنوياً في العاصمة المؤقته  تشجيعاً  من الجامعة لاستقطاب طاقات الشباب واستثمار مواهبهم  .
كما أشاد المخترع والباحث ماجد اسماعيل بجامعة عدن واسهاماتها في تشجيع الشباب خاصة الموهوبين منهم. 
وقال : تغمرني سعادة منقطعة النظير أن وجد اختراعي صدى وقبول من جهة حكومية و رسمية . في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها الوطن الحبيب . 
وتمنى المخترع إسماعيل من الحكومة اليمنية ضرورة تبني مشاريعهم واختراعاتهم وأن تلقى اهتمام وتذليل كافة الصعوبات ، وأن تلقى هذه المشاريع صدىً إعلامياً وترويجاً يرتقي بها على مستوى المحافل الدولية والاقليمية.

شاهد أيضاً

مصرع 45 من عناصر المليشيا في جبهة المشجح بمأرب وكمين محكم لقوات الجيش الوطني يكبّد الحوثي خسائر كبيرة في جبهة الجدافر بالجوف (فيديو)

اقليم تهامة – مأرب قُتل وجُرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، …