الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء الدعام : يكشف أسرار مقتل صالح

اللواء الدعام : يكشف أسرار مقتل صالح

إقليم تهامة ــــ متابعات 
لا تزال تتكشف حقائق جديدة، حول عملية اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وهذه المرة تأتي المعلومات على لسان اللواء عبدالواحد هزام الدعام، عضو مجلس الشورى اليمنى، والذي كشف أسرار “اجتماع الغدر ذي الوساطة القطرية” والذي اغتيل صالح بعده.
وأكد اللواء الدعام الرواية التي جاءت على لسان أحمد نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، من أن والده قتل داخل منزله، وليس في السيارة، قائلًا، “إن الحوثيين دخلوا منزل صالح من الأبواب بداعي التفاوض، إلا أنهم غدروا به في نهاية المطاف.”
وذكر الدعام، في تصريحات مصورة نشرتها صحيفة اليوم السابع: “قطر تعاونت ودعمت وقدمت المال للحوثيين لتنفيذ تلك الجريمة، ومعالم وجهه وعدم تناثر الدماء على جثمانه وقت تصويره يكشف أنه قتل داخل منزله”.
وأضاف: “قبيل مقتله رفض صالح عرضًا قطريًّا للتصالح مع الحوثيين؛ حيث قامت الدوحة بعرض وساطة رفضه صالح بعد أن اكتشف حقيقة الحوثيين، ونتيجة ذلك تحالفوا لقتله”.
واستطرد بالقول: “نصحت علي عبدالله صالح ألا يعطى أمانًا للحوثيين فهم خونة، وإيران سبق أن قتلت صدام حسين ومعمر القذافي وأخيرًا عبدالله صالح بالتعاون مع قطر”.
وأضاف أن “صالح” قبل استشهاده أعلن الانتفاضة للشعب اليمنى لأنه مناضل ولأن الحرب في اليمن أصبحت مع الإيرانيين، فإيران هي التي تدعم الحوثيين بالأسلحة.
وعن مستقبل اليمن قال: “سنتوحد وننضم لقوات الشرعية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي لنقاتل الحوثيين معًا وطردهم وإذا لم نتوحد ستضيع اليمن، وكلنا سنأخذ بالثأر لكل من قتل من الشعب اليمنى الشريف. مؤكدًا أن الحوثيين هم أعداء الأمة العربية كلها 

 

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …