أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم /  حجة ..المليشيات تواصل كسر المؤتمر وفرض واقع جديد وتغييرات  تطال قيادات بارزة في الحزب 

 حجة ..المليشيات تواصل كسر المؤتمر وفرض واقع جديد وتغييرات  تطال قيادات بارزة في الحزب 


إقليم تهامة ــــ خاص 

قالت مصادر سياسية ان مليشيات الحوثي بدات في معركة مع المؤتمر لكسره واثبات واقع اخر  في المحافظة بعد ان كانت طوال الفترات الماضية ذهبية مؤتمرية خالصة .
واشارت تلك المصادر ان المليشيات في حجة باتت تملك القرار في فرض كل ما تريد وان المؤتمر لم يعد له اي صوت اطلاقا سوى ما يسمونه مواجهة العدوان.
المصادر اشارت ان المليشيات استطاعت ان تحاصر المؤتمر فعليا فلم قادرا على اقامة مظاهرة او مسيرة باسمه واكبر دليل على ذلك افشال مسيرته التي دعا لها منتصف شهر نوفمبر الحالي وتوجيه اهانة كبيرة للحزب ولقياداته داخل المحافظة 
مشيرا ان قيادات كبيرة في الحزب تلقت اهانات من قبل المليشيات في المسيرة الا انها تحفظت عليها ولم ترد باي اجراء سوى صمتها مادفع بالمليشيات الى تنفيذ سلسلة من الاجراءات ضد المؤتمر ابرزها تمفيذ تغييرات لقيادات مؤتمرية في مؤسسات الدولة بالمحافظة .
وقالت تلك المصادر ان تلك التغييرات نالت مدير عام محو الامية بالمحافظة عبده فتاح الحيلة والذي يعد احد القيادات البارزة في الحزب كما نالت مدير معهد الثورة والقيادي في الحزب محمد قحمي والقيادي ناشر الدخينة مدير الشباب والرياضة والاعلامي في الحزب صادق شلي والذي يشغل ادارة النظم بالتربية .
المصادر اشارت الى ان المليشيات تضغط لاصدار قرار لمحافظ للمحافظة منها بدلا عن دهشوش الذي كان يطمح ولا زال لتعيينه محافظا بعد ان اصبح المحافظ القيسي وزيرا في حكومة الانقلاب ….
ويواجه المؤتمر في حجة ضغوطا كبيرة من قواعده للرد على ما يتلقونه من المليشيات الا ان قياداته فضلت الصمت ……

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …