أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الأخبار العربية والعالمية / افتتاح مجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي.. محمد بن سلمان: لن نسمح بتشويه الإسلام

افتتاح مجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي.. محمد بن سلمان: لن نسمح بتشويه الإسلام


إقليم تهامة ــــ متابعات

افتتح ولي العهد السعودي اليوم الأحد، أعمال الاجتماع
الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب الذي تستضيفه العاصمة الرياض، وذلك بعد نحو عامين على تشكيل التحالف بمبادرة من السعودية في مسعى لتوحيد جهود الدول الإسلامية في مواجهة الإرهاب. وقال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في الكلمة الافتتاحية لاجتماع التحالف الإسلامي العسكري ضد الإرهاب، قال إن أكثر من 40 دولة ترسل إشارة قوية جدا للتعاون ضد الإرهاب. وأكد أن الإرهاب يشوه صورة العقيدة الإسلامية، وقال : “لن نسمح بتشويه دينيا وترويع المدنيين في الدول الإسلامية”.
وشدد ولي العهد السعودي ، على أهمية هذا الاجتماع لمواجهة التطرف ومكافحة الارهاب، مؤكدا أن أكبر خطر للارهاب هو تشويه العقيد الاسلامية السمحة، وترويع الأبرياء، مشدداً على أن دول التحالف لن تسمح بمواصلة هذا العمل، بل ستلاحقه حنى يختفي عن وجه الأرض. وقال في كلمته:” الإرهاب يعمل في جميع دولنا ومنظماته كانت تعمل دون وجود تحالف قوي بين دولنا إلا أن الأمر تغير بوجود هذا التحالف”. وتابع:” اليوم ترسل أكثر من 40 دولة عربية وإسلامية إشارة واضحة وقوية جداً بأنها ستعمل معاً وتنسق بشكل فعال من أجل العمل لمواجهة الارهاب والتطرف.وسنعلن عدة مبادرات في البيان الختامي للاجتماع.”

شاهد أيضاً

مقترح جديد من 3 مراحل في جولة مفاوضات القاهرة لوقف إطلاق النار في غزة

اقليم تهامة ـ القاهرة قالت مصادر للجزيرة اليوم الاثنين إن الوسطاء عرضوا مقترحا جديدا في …