أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالات هاتفية بمحافظي صعدة وصنعاء والحديدة

نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالات هاتفية بمحافظي صعدة وصنعاء والحديدة

إقليم تهامة – سبأ 

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الجمعة اتصالات هاتفية بمحافظي صعدة وصنعاء والحديدة للاطلاع على المستجدات ومناقشة مختلف القضايا المرتبطة بالمهام التي تقع في إطار مسؤولياتهم.

واستمع خلال الاتصالات الهاتفية إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في جبهات ردع الانقلابيين المختلفة ومنها البقع بمحافظة صعدة ونهم بمحافظة صنعاء وميدي وحرض بمحافظة الحديدة، مشيدا ببطولات أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ودعم دول التحالف العربي وما يحققونه من انجازات وانتصارات عسكرية في طريق استعادة الشرعية وبناء الدولة الاتحادية.
وحث الفريق محسن المحافظين على مضاعفة الجهود وحشد مختلف المكونات السياسية والاجتماعية خلف قيادة الدولة، بما من شأنه تحرير مختلف المناطق التي يتجرع أبناؤها معاناة فوضى الانقلابيين.
وعبر محافظو المحافظات عن تهانيهم وتبريكاتهم للقيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه بالذكرى الثالثة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر التي انطلقت فيها الشرارة الأولى ضد المستعمر الخارجي بعد أن نجح اليمنيون من التخلص من المستبد المحلي المتمثل في الحكم الإمامي الكهنوتي في ثورة السادس والعشرين من سبتمبر 1962م.
وأشاروا خلال الاتصالات الهاتفية إلى استمرار الجهود المبذولة لتحرير المحافظات واستعادة مؤسسات الدولة ووضع حد لمعاناة المواطنين ووقف الانتهاكات التي تمارسها ميليشيا الانقلاب، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للدعم والاهتمام الذي تقدمه القيادة السياسية بهدف إنهاء الإنقلاب.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …