أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير وتحقيقات / منظمات حقوقية توثق اكثر من 30انتهاك لمليشيا الانقلاب في المحافظة خلال شهر سبتمبر المنصرم

منظمات حقوقية توثق اكثر من 30انتهاك لمليشيا الانقلاب في المحافظة خلال شهر سبتمبر المنصرم

إقليم تهامة ــــ خاص 
كشف تقرير حقوقي صادر عن ائتلاف منظمات حقوقية بمحافظة حجة عن عدد من الانتهاكات والجرائم الإنسانية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي والمخلوع خلال شهر سبتمبر المنصرم .
حيث كشف التقرير عن مدى وحشية مليشيا الحوثي وانتهاكاتها المستمرة منذ انقلابها المشئوم وجرائمها التي وثقتها المنظمات الحقوقية ولا زالت توثقها والتي لن تسقط بالتقادم .
التقرير الحقوقي الصادر من ائتلاف المنظمات الحقوقية بحجة اكد أن المليشيا اقدمت خلال شهر سبتمبر وكعادتها على ممارسة العديد من الانتهاكات والجرائم ومنها اختطاف المواطنين العزل  والقتل والارهاب …
الجرائم التي كشفها التقرير بلغت أكثر من 30انتهاكا أبرزها الاختطافات للمواطنين من ابناءالمحافظة بدون أية أسباب سوى إرهاب الناس وبث الرعب في نفوسهم وأسرهم .
كما كشف التقرير عن قيام المليشيازبقتل أحد المسنين من أبناء المحافظة بضربه حتى الموت اثناء مطالبته بالافراج عن ولده من سجون ومعتقلات الموت. …

ولا زالت المليشيا تنصب النقاط العسكرية وتستخدم الإرهاب للمواطنين في أكثر من نقطة عسكرية في المحافظة …
حيث شكا الكثير من المواطنين من تلك الممارسات التي تستخدمها ضدهم افراد المليشيات على طول المحافظة ومديرياتها ، وكذا ممارستها لجرائم انسانية اخرى يعاقب عليها القانون وتعرضهم للمسائلة إن عاجلا أم آجلا..

  

شاهد أيضاً

في عام واحد.. رصد قرابة 50 ألف انتهاك حوثي في “حجة”

اقليم تهامة ـ حجة رصد تقرير حقوقي أخير قرابة خمسين ألف حالة انتهاك مختلفة، ارتكبتها …