أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الأركان: معركة التحرير مستمرة والجيش سيكون الحارس للجمهورية ومخرجات الحوار

رئيس الأركان: معركة التحرير مستمرة والجيش سيكون الحارس للجمهورية ومخرجات الحوار


إقليم تهامة  – متابعات
قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، إن معركة التحرير ماضية في طريقها حتى استعادة الدولة وتحقيق تطلعات وأحلام اليمنيين في حياة كريمة وآمنة.
وأكد اللواء العقيلي أن الجيش الوطني سيكون اليد الطولى التي تحقق لليمنيين أحلامهم وتحرس مكتسبات الثورة والجمهورية وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وصولا الى بناء الدولة اليمنية المنشودة. وذلك حسب ما ذكره المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
جاء ذلك خلال لقائه، يوم الثلاثاء، مستشار القائد الأعلى وممثل اليمن لدى قيادة القوات المشتركة لعمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل الفريق الركن محمد علي المقدشي.
وأشاد اللواء العقيلي بجهود الفريق المقدشي في بناء الجيش الوطني خلال الفترة الماضية وإرساء مداميك المؤسسة العسكرية مجددا، مؤكدا أن كل أبناء الجيش المخلصين سيواصلون مسيرة البناء والتحرير حتى هزيمة الانقلاب ومشروع الإمامة الكهنوتي الرجعي.
وعبر اللواء العقيلي عن اعتزازه بثقة القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، مثمنا الدور التاريخي للأشقاء في دول التحالف العربي وقرار الحزم الذي أنقذ المنطقة من خطر التمدد الإيراني الفارسي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
من جانبه هنأ الفريق المقدشي اللواء العقيلي على ثقة القيادة السياسية، مؤكدا أن الجميع في خندق واحد ضد أعداء الوطن والشعب.

 

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …