أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المنطقة العسكرية الأولى تعلن عن ضبط أخطر خلية في مدينة تريم حضرموت

المنطقة العسكرية الأولى تعلن عن ضبط أخطر خلية في مدينة تريم حضرموت

اقليم تهامة – متابعات

أعلن قائد المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت اللواء الركن صالح محمد طيمس، اليوم الأحد ضبط “خلية خطيرة” في إحدى الشقق المفروشة بمديرية تريم.

وبحسب بيان للمنطقة الأولى ، أشاد اللواء الركن صالح محمد طيمس بمنتسبي المنطقة العسكرية الأولى، بعد اعتقال خلية وصف عناصرها بالخطرة في إحدى الشقق المفروشة بمديرية تريم.

ذكر ذلك خلال زيارته للوحدات العسكرية والنقاط الأمنية التابعة المنطقة، والتي هنأ المرابطين فيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ونقل للمقاتلين تحيات وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

كما شدد قائد المنطقة على أهمية اليقظة ومعالجة جوانب القصور لحفظ الأمن في وادي حضرموت مشيدا بدور المقاتلين في حفظ الاستقرار وتقديم خدمات الحماية والتأمين للمصالح العامة والخاصة والتي تتزامن مع قضاء الكثير لإجازة العيد جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لقوات الشرطة الجوية بمطار سيئون الدولي والقوات الأمنية المرابطة بالمطار وعدد من النقاط العسكرية والأمنية في تريم وسيئون في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …