أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تسعة قتلى من المليشيا في معارك استعادة الجيش السيطرة على جبل العريش بموزع

تسعة قتلى من المليشيا في معارك استعادة الجيش السيطرة على جبل العريش بموزع


​إقليم تهامة ــ متابعات 

استعادت قوات الجيش الوطني بعد معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية اليوم الاثنين جبل السنترال في منطقة العريش المطل على مركز مديرية الوازعية غربي محافظة تعز.

مصدر ميداني اكد لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش شنت هجوما من عدة محاور على جبل السنترال بالعريش اعقبه مواجهات مع العناصر الانقلابية استمرت لعدة ساعات.

وانهارت صفوف المليشيا الانقلابية على وقع نيران اسلحة قوات الجيش الخفيفة والثقيلة والمتوسطة، وفرت من جبل العريش بعد ان تكبدت تسعة قتلى وعددا من الجرحى.

وفي الاثناء احكمت قوات الجيش السيطرة الكاملة على جبل السنترال، بعد تطهير جيوب العناصر الانقلابية التي كانت تتمركز فيه.

وبهذا التقدم باتت السيطرة الكاملة على مديرية موزع مسألة وقت، تحكمها كثافة الالغام التي زرعتها المليشيا في المناطق التي خسرتها.

ويأتي هذا التقدم في وقت تواصل فيه قوات الجيش الوطني من تقدمها على مستوى جبهة الساحل الغربي محكمة الخناق على المناطق التي لاتزال المليشيا تتمركز فيها في موزع والوازعية ومقبنة غربي تعز.

وتحاول المليشيا الانقلابية يائسة اعاقة هذا التقدم النوعي للجيش الوطني في الدفع بتعزيزات اضافية الى الجبهة الغربية بطريقة انتحارية حيث تتكبد يوميا كثيرا من القتلى والجرحى والخسائر المادية جراء المعارك وغارات مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي.
 

 

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …