أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس هيئة الاركان يتفقد الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب

رئيس هيئة الاركان يتفقد الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب


إقليم تهامة ــ متابعات 

قام  رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي, صباح اليوم الثلاثاء, بزيارة تفقدية لكل من شرطة النجدة وقوات الامن الخاصة, ودائرة العمليات الحربية, برفقة وكيل وزير الداخلية اللواء احمد الموساي , نقل خلالها تهاني رئيس الجمهورية ونائب الرئيس ورئيس الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وفي قوات الامن الخاصة أشاد رئيس هيئة الاركان العامة باليقظة الأمنية لدى قوات الأمن الخاصة والجهوزية الامنية التي تتمتع بها, والجهود التي تبذلها في استتباب الأمن ومكافحة الجريمة ومكافحة الارهاب, وقيامهم بواجبهم الوطني تجاه  تأمين المنشئات الحيوية والمدنية في المحافظة.
وفي شرطة النجدة نقل رئيس هيئة الاركان العامة  تحيات وتهاني رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء, بمناسبة عيد الفطر وبالإنجازات والانتصارات التي تحققها قوات شرطة النجدة. مشيداً بدورها في تأمين الطرق والمنافذ البرية للمحافظة  وقيامها بواجبها الوطني  تجاه تأمين المواطن وتوفير الأمن والاستقرار في المحافظة وخارجها.
وتفقد اللواء المقدشي دائرة العمليات الحربية نقل تهاني وتحيات رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك, والانجازات والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات, مثمناً الجهود التي تبذلها دائرة العمليات الحربية في تحقيق الانتصارات وتنفيذ المهمات الموكلة اليها.
رافقه في الزيارة وكيل وزير الداخلية اللواء أحمد الموساي ووكيل محافظة مأرب الشيخ علي الفاطمي ,والعديد من القيادات العسكرية والأمنية. 

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …