أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / عشرات القتلى والجرحى من الانقلابيين تخلفه مدفعية الجيش وغارات التحالف بحجة

عشرات القتلى والجرحى من الانقلابيين تخلفه مدفعية الجيش وغارات التحالف بحجة


إقليم تهامة ــ متابعات 

تجدد القصف المدفعي لقوات الجيش الوطني على مواقع تمركز المليشيا الانقلابية رافقه قصف جوي لمقاتلات التحالف في عديد جبهات بمحافظة حجة شمالي غرب البلاد.

ففي مديرية ميدي الساحلية افادت مصادر ميدانية “سبتمبر نت” ان قصفا مدفعيا مكثفا شنته مدفعية الجيش الوطني اليوم الاثنين استهدف مواقع عده تتمركز فيها المليشيا الانقلابية في مزارع الخضراء ومواقع أخرى بالمديرية.

بالتوازي شنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف سلسلة غارات استهدفت المليشيا في منطقة بحيص ومزارع الخضراء بالمديرية ذاتها.

واستهدف قصفا مدفعيا مماثلا شنته مدفعية الجيش الوطني مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في الجهة الغربية لمنطقة بني حسن بمديرية عبس المجاورة.

وشهدت جبهة مديرية حرض الحدودية قصفا مدفعيا شنته قوات الجيش الوطني والتحالف العربي استهدف عددا من مواقع تمركز الانقلابيين في الجمرك القديم ووادي سليمان وغربي مثلث عاهم الرابط بين ميدي وحرض وعبس.

واغارت مقاتلات الجو التابعة للتحالف بغارتين استهدفتا تجمعا للمليشيا الانقلابية في احد الفنادق بالشارع العام وسط مدينة حرض.

في غضون ذلك استهدف طيران الاباتشي التابع للتحالف العربي تحركات مسلحة لعناصر المليشيا الانقلابية بعد رصدها في منطقة مثلث عاهم بحرض.

وبحسب المصادر الميدانية فإن القصف المدفعي والغارات الجوية خلفا عشرات القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين، وتدمير عدد من الاطقم القتالية.

يأتي هذا في وقت تواصل فيه المليشيا الانقلابية الدفع بتعزيزات عسكرية وتموينية الى مختلف جبهات القتال في محافظة حجة.

  

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …