أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قتلى وجرحى من مسلحي الميليشيا في سلسلة عمليات متتالية لرجال المقاومة في محافظة حجة

قتلى وجرحى من مسلحي الميليشيا في سلسلة عمليات متتالية لرجال المقاومة في محافظة حجة


قتلى وجرحى من مسلحي الميليشيا في سلسلة عمليات متتالية لرجال المقاومة في محافظة حجة.

إقليم تهامة -خاص

نفذ رجال المقاومة الشعبية في إقليم تهامة ثلاث هجمات نوعية متتالية، أوقعت قتلى وجرحى من مسلحي عناصر ميليشيا الحوثي الإجرامية   في محافظة حجة مساء اليوم الجمعة. .
حيث استهدف أبطال المقاومة بقنبلة يدوية ثلاثة من مسلحي ميليشيا الحوثية أثناء وقوفهم أمام بقالة في سوق رقعي بمديرية مستبا، عند الساعة السابعة مساء، وقد أسفر الهجوم بحسب شهود عيان عن سقوط جريح على اﻷقل من الميليشيا.
وجاء الهجوم الثاني لرجال المقاومة عند الساعة الثامنة مساء اليوم عندما تم استهداف أحد مسلحي عناصر الميليشيا الحوثية  بالرصاص الحي، وهو على متن دراجة نارية بمنطقة المفجير بوادي العريض بمديرية خيران المحرق، وقد أسفر الهجوم عن مصرعه على الفور. 
أما الهجوم الثالث ﻷبطال المقاومة فقد استهدفوافيه بأسلحتهم الآلية طقما يقل ثمانية مسلحين من عناصر ميليشيا الحوثي،   وتم مهاجمتهم في منطقة الغبيقي بمديرية بني قيس عند الساعة التاسعة وخمسون دقيقة مساء، والاشتباك مع مسلحي الميليشيا مباشرة،  وقد أسفر الهجوم عن سقوط قتلى وجرحى من الميليشيا وإعطاب الطقم.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …