أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم /   مصرع  وجرح عدد من مسلحي المليشيا، في سلسلة عمليات نوعية لرجال المقاومة استهدفت سيارات ومسلحي المليشيا في محافظتي الحديدة وحجة.

  مصرع  وجرح عدد من مسلحي المليشيا، في سلسلة عمليات نوعية لرجال المقاومة استهدفت سيارات ومسلحي المليشيا في محافظتي الحديدة وحجة.

إقليم تهامة- خاص
 مصرع  وجرح عدد من مسلحي المليشيا، في سلسلة عمليات نوعية لرجال المقاومة استهدفت سيارات ومسلحي المليشيا في محافظتي الحديدة وحجة.

 

نفذ أبطال المقاومة الشعبية في إفليم تهامة 5 هجمات نوعية متتالية ، استهدفت سيارات وتجمعات مليشيا الحوثي الإجرامية في محافظتي الحديدة وحجة ، اليوم اﻷحد.
حيث نفذ أبطال المقاومة 4 هجمات في مدينة الحديدة:

ففي الهجوم اﻷول استهدف أبطال المقاومة بقنبلة يدوية سيارة فيتارا كان على متنها أربعة من مسلحي مليشيا الحوثي، في شارع جيزان بالقرب من بوابة الميناء، عند الساعة 8.30 صباحا، وأسفر الهجوم عن مصرع أحد عناصر المليشيا وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بالغة.
وفي الهجوم الثاني استهدف رجال المقاومة أحد مسلحي مليشيا الحوثي بسلاح شخصي، أثناء ركوبه دراجة نارية في شارع الميناء،عند الساعة 10صباحا، وأسفر الهجوم عن مصرعه على الفور..
 كما استهدف أبطال المقاومة في الهجوم الثالث بقنبلة يدوية سيارة كامري كان على متنها أربعة من مسلحي مليشيا الحوثي، عند الساعة 11.40ظهرا، في شارع الجامعة بمديرية الحوك، وأسفر الهجوم عن مصرع أحد عناصر المليشيا وإصابة ثلاثة آخرين.
أما الهجوم الرابع لرجال المقاومة فقد استهدف اثنين من مسلحي مليشيا الحوثي بسلاح شخصي وهما يستقلان دراجة نارية في شارع التسعين، عند الساعة 1.30ظهرا، وقد أسفر الهجوم عن مصرع أحدهم وإصابة الآخر.

 

وفي محافظة حجة نفذ أبطال المقاومة هجومهم الخامس، بقنبلة قاذف استهدفت ستة من مسلحي مليشيا الحوثي إلى جوار سيارة جيب في منطقة الكاذية تحت أشجار المانجو بمديرية خيران المحرق، عند الساعة 11:30 قبل الظهر، وأسفر الهجوم عن سقوط قتلى و جرحى في صفوف المليشيا، وأكد شهود عيان أن سيارات إسعاف للمليشيا هرعت إلى المكان لنقل المصابين.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …