أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالفيديو : رئيس الأركان يشهد تخرج الدفعة الثانية صاعقة باللواء الأول احتياط

شاهد بالفيديو : رئيس الأركان يشهد تخرج الدفعة الثانية صاعقة باللواء الأول احتياط

اقليم تهامة: مارب

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الإثنين، تخرج الدفعة الثانية صاعقة باللواء الأول احتياط.

ونقل رئيس الأركان، في كلمته خلال الحفل، إلى الحاضرين والخريجين، تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مشيداً بالمهارات التي يتمتع بها منتسبو الدفعة الثانية صاعقة، وبمستوى التدريب والتأهيل في اللواء الأول احتياط.

وأكد الفريق بن عزيز، أن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد للقضاء على العصابات الارهابية الحوثية المتمردة.. مؤكداً أن النصر حليف أبطال الجيش الوطني والشعب اليمني العظيم.

ومن جانبه، أكد قائد اللواء الأول احتياط العميد دارس شايع، أن قوات اللواء على درجة عالية من الإستعداد والجاهزية للقيام بواجبها الوطني.

وفي الحفل، استعرض الخريجون مهاراتهم القتالية خلال مشروع التخرج الذي ضم عدة تمارين، إلى جانب تنفيذ مشروع تكتيكي.

حضر الفعالية رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، ومساعد مدير دائرة العمليات العميد الركن يحي العيزري، ومساعد رئيس هيئة التدريب العميد الركن عبدالغني العمراني، وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع.

رئيس الأركان يشهد تخرج الدفعة الثانية صاعقة باللواء الأول احتياط

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …