أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / جريمة مروعة سببها الدورات الطائفية الحوثية .. بعد عودته من الجبهة مقاتل حوثي يقتل شقيقه في المحويت

جريمة مروعة سببها الدورات الطائفية الحوثية .. بعد عودته من الجبهة مقاتل حوثي يقتل شقيقه في المحويت

اقليم تهامة ـ المحويت

اقدم أحد عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية بمحافظة المحويت على قتل شقيقه بعد عودته من جبهات القتال دون أي سبب أو تفاصيل.

وأوضح مصدر محلي في المنطقة أن “العنصر الحوثي يدعى “يوسف أحمد يحيى الخياطي قتل شقيقه الأصغر محمد بقرية العرة في عزلة بني الخياط التابعة “. لمديرية الطويلة – المحويت في ثاني جريمة عنف مروعة ارتكبها الحوثيون في المديرية في اقل من عام “.

وأضاف المصدر أن العنصر الحوثي ، فور وصوله اليوم من الجبهة ، قتل شقيقه بعدة رصاصات ، أفرغها على جسده دون سبب ، مما أثار استياء الناس وخوفهم في المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن المقاتل الحوثي يشارك مع مليشيا الحوثي على جبهات مختلفة وانضم إلى عدة برامج وأنشطة طائفية نفذتها الميليشيا في المحويت.

وتصاعدت جرائم العنف وقتل الأقارب في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي بشكل مخيف ومنها محافظة المحويت التي زادت خلال العامين الماضيين نتيجة تصاعد وتيرة تنظيم اقامة ما تسميها المليشيات بالدورات الثقافية (طائفية) افكار تحرض على ثقافة العنف والقتل في ظل انفلات امني ، بالتزامن مع تدهور الأوضاع المعيشية. والوضع الاقتصادي للمواطنين الذي أدى إلى ارتكاب عشرات جرائم قتل أقاربهم بطريقة مخيفة

ملاحظة: الصورة للمقتول محمد أحمد يحيى الخياطي

شاهد أيضاً

مأرب : مليشيات الحوثي تخرق الهدنة ومعارك طاحنة جنوب مأرب ومجزرة تعرضت لها المليشيات الارهاربية

اقليم تهامة ـ مارب في معركة هي الاعنف خلال الهدنة الاممية .. مليشيات الحوثي تتكبد …