أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء العواضي: أولويتنا رص الصفوف وبوصلتنا تحرير الجوف ورعاية مصالح أبنائها

اللواء العواضي: أولويتنا رص الصفوف وبوصلتنا تحرير الجوف ورعاية مصالح أبنائها

اقليم تهامة ـ الجوف

قال محافظ الجوف الجديد اللواء حسين العواضي، الثلاثاء، إن أولوياته رص الصفوف والتوجه لتحرير المحافظة من مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات على حسابه بـ”تويتر”، عبر فيها عن شكره للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة وأعضاء المجلس على منحه الثقة “لنكون عند مستوى المهمة وطموح أبناء الجوف واليمن عامة”.

وقال العواضي، “الدرب شاقّ والمهمة صعبة لكن الهمة عالية والإرادة قوية والرؤية واضحة اتكالنا على الله ثم على ثقتنا بأبناء الجوف قاطبة، وقبائل دهم الأبية خاصة؛ في رفض استمرار الضيم واستباحة الارض وامتهان الكرامة.

وأضاف، “أبناء الجوف أهلي وربعي عرفتهم وعرفوني وأحببتهم وأحبوني قبل أن أكون محافظا للجوف عام 2014 (…) غادرت المنصب وودعتهم على محبة خالصة ومودة صادقة، واليوم أُقبل إليهم بقلب ممتلئ بالحب والصدق والنقاء، جميعهم لا أستثني أحد”.

وتابع، “أولويتنا رص الصفوف، وبوصلتنا تحرير الجوف وتنميتها ورعاية مصالح أبنائها. هذه القضية المعيارية بيني وأبناء الجوف”.

واستدرك محافظ الجوف، “ثقتي تامة أنهم سيصطفون لتحقيقها بكل انتماءاتهم الوطنية، وفي المقدمة مشايخ دهم الأجلاء. أثق كل الثقة أنه لن يخذلنا أحد مهما اختلفت المواقع والمواقف؛ تجمعنا قضية الجوف والوطن”.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …