أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اجتماع عالي المستوى بمأرب : التحالف العربي يؤكد تقديم كافة أوجه الدعم والإسناد للقوات اليمنية في المعركة القادمة

اجتماع عالي المستوى بمأرب : التحالف العربي يؤكد تقديم كافة أوجه الدعم والإسناد للقوات اليمنية في المعركة القادمة

اقليم تهامة ـ مارب

أكد التحالف العربي ، الاثنين 10 اكتوبر 2022، على تقديم كافة أوجه الدعم والإسناد للقوات اليمنية في المعركة.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ضم رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول ورؤساء العمليات في قطاعات المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، وبحضور قائد قوات الدعم والاسناد لتحالف العربي المقدم محمد الزهراني.

وخلال الاجتماع نقل رئيس هيئة الأركان إلى الحاضرين تحيات وتهاني فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، لجميع المقاتلين في الجبهات والميادين بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر، و30 نوفمبر.. مشيدا بمستوى جاهزية أبطال الجيش في مختلف القطاعات القتالية.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالتصدي الحازم والقوي من قبل أبطال الجيش في مختلف الجبهات للممارسات العدائية التي تقوم بها مليشيا إيران الحوثية.

وأكد أن القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي حريصة على دعم الجيش بكل أشكال الدعم والمساندة.. مشيدا بموقف ودعم الأشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

من جانبه، أكد قائد التحالف العربي بمارب والجوف، استعداد القوات المشتركة لتقديم كافة أوجه الدعم والإسناد للقوات المسلحة اليمنية في المعركة حسب المتطلبات وما تفرضه عملية التنظيم والتعاون بين الإسناد الجوي والقوات في الميدان.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …