الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مارب : هيئة التدريب والتأهيل تحتفي بتخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية “شاهد”

مارب : هيئة التدريب والتأهيل تحتفي بتخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية “شاهد”

اقليم تهامة ـ مارب

احتفت هيئة التدريب والتأهيل في وزارة الدفاع، اليوم السبت بتخرج الدفعة السادسة لتأهيل وتدريب الضباط، من عدد من المراكز التدريبية، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز.

وخلال الحفل أشاد رئيس هيئة الأركان العامة بمستوى الالتزام والانضباط لدى المتدربين، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة في مجال التدريب والتأهيل والاستعداد للمعركة المقدسة، والفاصلة ضد المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

من جانبه، نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل، اللواء الركن أحمد العابسي، هنأ كافة الضباط الخريجين من الدورات التدريبية والتأهيلية التخصصية بمناسبة تخرجهم.. متمنياً لهم التوفيق والسداد في المهام القتالية الموكلة إليهم قادم الأيام.

وجرى في نهاية الفعالية تكريم الضابط والمبرزين من خريجي الدورات التدريبية والتأهيلية المتعددة، إضافة إلى تكريم الخريجين من الدورات التدريبية الخارجية، والقيادات العسكرية البارزة في العرض العسكري الذي أقامته وزارة الدفاع بمناسبة العيد الوطني الـ60 لقيام ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

حضر الحفل قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن، منصور ثوابه، ورئيس هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع اللواء الركن محمد الوضري، وعدد من مدراء الدوائر العسكرية، وضباط وقيادات وزارة الدفاع.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …