أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قبائل من المحويت تواصل توافدها إلى صنعاء انتصاراً لأحد أبناءهم ” قتل على يد “حوثي” وتم تهريبه

قبائل من المحويت تواصل توافدها إلى صنعاء انتصاراً لأحد أبناءهم ” قتل على يد “حوثي” وتم تهريبه

اقليم تهامة ـ المحويت

أكدت مصادر محلية بمحافظة المحويت إن المئات من أبناء مديريتي ملحان وحفاش يتوافدون إلى العاصمة صنعاء، تلبية للنداء والدعوة القبلية التي اطلقها مشايخ ووجهاء المنطقة، وانتصاراً لدم القتيل “هيثم حسين محمد بكري” المنتمي لمديرية ملحان.

ويطالب أبناء المحويت بتسليم قاتل “هيثم” الذي قامت المليشيا الحوثية بتسهيل عملية تهريبه كونه مقربا من أحد قياداتها، في جريمة أثارت غضب أبناء المحافظة.

وأقام اليوم المئات من أبناء محافظة المحويت، اعتصاما امام وزارة الداخلية بعد اعتصامات مفتوحة في جولة الجمنة شمالي صنعاء، للمطالبة بتسليم القاتل ، مؤكدين أن الاعتصام سيظل مفتوحا حتى يتم تحقيق العدالة وإنصاف المظلوم.

وذكرت مصادر قبلية، أن الشاب “هيثم الروضة” قُتل برصاص مسلح مقرب من قيادي حوثي اثر نشوب خلاف بينهما على قنينة ماء، بعد أن لحقه القاتل بسيارته الى باب منزله وأطلق عليه ثلاث طلقات من سلاحه الآلي ”كلاشنكوف”.

واوضحت المصادر ان القاتل اسمه . إبراهيم محمد حميد الحللي من مديرية بني الحارث وتم التستر عليه ومماطلة تسليمه رغم الوعود من مسائخ المديرية بسرعة تسليمه وتقديمه للعدالة لينال جزاءه الرادع

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …