أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عيدنا في متارسنا .. عيدان!.

عيدنا في متارسنا .. عيدان!.

اقليم تهامة ✒️عقيد. عبدالباسط البحر

يأتي عيد الفطر للمرة الثامنة ولازالت أيدينا على الزناد، وفيه نعزز فرحتنا برباطنا المقدس على ثغور وطننا ومدينتنا واداء واجبنا في حماية فرحة الموطنين بالعيد، فسعادتهم سعادتنا وأمنهم وآمانهم وممارسة طقوس حياتهم وعاداتهم الطبيعية فرحة لنا لا تعدلها فرحة، بل هي غاية سعادتنا ونشوتنا وافتخارنا وشرفنا..

في العيد وكل أيام العام نحن وكل ابطالنا الميامين وشرفاء واحرار الوطن في حالة استنفار ونفير وجهاد دفعا للباغي الصائل المعتدي، وفي ذروة سنام الاسلام رباط وحراسة لثغور الوطن والمدينة، منتشرين على قمم الجبال الشاهقة وفي سفوحها وبطون الاودية في معركة مستمرة وقتال مشروع وواجب ديني ووطني دستوري مقدس لدفع المعتدي والقضاء على انقلابه على الدولة والشرعية وارادة الامة وتمرده المليشاوي العصبوي السلالي الكهنوتي المدعوم من ايران، وسطو عصاباته المسلحة على مقدرات الوطن ومكتسباته ومؤسساته وحرمان المواطنين من خدمات الدولة ومن نظامها الجمهوري والتعددي الديمقراطي وثوابتها الوطنية وهويتها اليمنية الجامعة .

وكمقارنة بسيطة وبينما تحاول المليشيا الايرانية المتمردة حرمان المواطنين من كل خدمة ونعمة وابتسامة وافساد كل فرحة ولذة حياتية؛ كونها مليشيا شعارها الموت وعدوها الامن والسلام..
بالمقابل فإن ابطال الجيش الوطني ورجال الامن البواسل يضحون بأرواحهم وراحتهم وبفرحتهم وبعيدهم بين اهلهم واقاربهم واصدقاءهم، ليهنأ وينعم المواطنون بالعيد، وتعم الفرحة والبهجة والسرور بين ابناء الشعب، وليحموا هم هذه الفرحة بالعيد وبكل المناسبات الفرائحية الأخرى .

في العيد وفي سائر الأوقات يقف ابطالنا وعظماءنا وتيجان رؤوسنا ورمز عزتنا وكرامتنا باجسادهم سدا منيعا وحصنا حصينا ودروعا بشرية لحمايتنا وحراسة فرحتنا، وقدموا في يوم العيد الماضي 12 شهيدا هم شهداء العيد لمنع المعتدين من إفساد فرحة العيد على المواطنين.

كل التحية وكل التقدير وكل آيات التهنئة والدعوات والتبريكات والمسرات نزفها لابطال الجيش الوطني ورجال الامن في كل المواقع والجبهات، كما هي ايضا للمختطفين والمغيبين قسريا في سجون المليشيات بعيدا عن اسرهم وعن اجواء العيد .
ولأسر شهداءنا الأماجد ولجرحانا الميامين، وندعو الدولة إلى مزيد من الاهتمام والرعاية لهم وتكريمهم خاصة بالمناسبات الدينية والوطنية.

وباسم الجميع نرفعها لقيادة الوطن العسكرية والسياسية الشرعية ممثلة بقيادة المجلس الرئاسي ورئيسه الاخ الدكتور / رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة والقائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ولدولة رئيس الحكومة ووزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة بمناسبة العيد، ونسأل الله أن يعيده علينا جميعا وعلى وطننا اليمني و امتنا العربية والاسلامية بالنصر والعز والتمكين.

شاهد أيضاً

بحضور الفريق الركن المقدشي.. الزبيدي يرأس اجتماعا عسكريا ويدعو لحشد جهود الجميع ضد العدو الحوثي وردع خروقاته

اقليم تهامة ـ عدن ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم، بالعاصمة …