أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مقاومة حجة تختتم أمسياتها الرمضانية.. وكيل المحافظة يعقوب يؤكد مساندتهم للمجلس الرئاسي وكل ما يعزز التلاحم الوطني

مقاومة حجة تختتم أمسياتها الرمضانية.. وكيل المحافظة يعقوب يؤكد مساندتهم للمجلس الرئاسي وكل ما يعزز التلاحم الوطني

اقليم تهامة ـ مركز حجة

اختتمت المقاومة الشعبية بمحافظة حجة الليلة فعاليات الأمسيات الرمضانية التي نفذتها على مدى ثلاثة أيام، بمدينة مأرب، بالتزامن مع التطورات السياسية التي شهدتها الساحة الوطنية وتشكيل مجلس القيادة الرئآسي.

وفي اختتام الفعاليات جدد وكيل المحافظة محمد يعقوب، مباركة أبناء حجة لمجلس القيادة الرئاسي، الذي شكل خطوة متقدمة وعملية نحو التلاحم الوطني لإسقاط الانقلاب الحوثي الارهابي واستعادة مؤسسات الدولة.

ودعا الوكيل يعقوب، المجلس الرئاسي والحكومة وكافة مؤسسات الدولة إلى الوفاء للتضحيات التي قدمها أبناء الشعب من قوافل الشهداء والجرحى والمختطفين والمهجرين والمظلومين، بتكثيف الجهود لتحقيق طموحاتهم وآمالهم في وطن آمن مستقر، وصناعة مستقبل مفعم بالسلام والاستقرار.

ونوه وكيل محافظة حجة الى استمرار مليشيا الحوثي في خروقاتها للهدنة المعلنة، والتي تعكس منهجيتها المعروفة عنها بخلف العهود وتمسكها بالحرب، وهو ما يتطلب منا اليقضة الدائمة، في الوقت الذي لازال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ملتزمون بالهدنة وشروطها.

وثمن يعقوب، الدور الريادي لأبناء محافظة حجة وتضحياتهم خلال الفترة الماضية، و رفضهم للمشروع الإيراني منذ الوهلة الأولى للإنقلاب الحوثي، داعيا الجميع الى مواصلة هذا الدور في كافة المراحل والمحطات التاريخية التي يمر بها الوطن.

من جانبهما أشار القياديان في المقاومة الشعبية يحيى السعيدي، و الشيخ خالد المعضي، الى أن توحيد جهود القوى الوطني بات واجبا لإنهاء معاناة الشعب جراء بغي وظلم مليشيا الحوثي، لافتين إلى ان العراقيل التي تضعها المليشيات أمام جهود السلام لاستمرار الحرب، تكشف بوضوح دموية هذه الجماعات الإرهابية.

واكدا مباركة أبناء المحافظة للمجلس القيادي الرئآسي ودعمهم له على طريق بناء اليمن الاتحادي، لافتين إلى أن الحوثي ومشروعه الفارسي هو العدو الوحيد لليمنيين.

تخلل الفعالية قصيدتان للشاعرين محمد عبدالله ردوه، وهارب مرداف، وعدد من الفقرات الفنية المعبرة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …