الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محافظ محافطة ريمة اللواء/ محمد الحوري يرأس اجتماعا موسعا لقيادات السلطة المحلية لمناقشة عدد من القضايا

محافظ محافطة ريمة اللواء/ محمد الحوري يرأس اجتماعا موسعا لقيادات السلطة المحلية لمناقشة عدد من القضايا

اقليم تهامة ـ مارب

عقدت قيادة محافظة ريمة اليوم الأربعاء 29/12 في محافظة مارب لقاء موسعا برئاسة محافظ المحافظة اللواء/ محمد علي الحوري رئيس المجلس المحلي وذلك لمناقشة ماتم إنجازه خلال العام 2021 وكذلك المستجدات العسكرية والميدانية ودعم وإسناد أبطال الجيش في مختلف الجبهات كما تم مناقشة عدد من القضايا التي تهم أبناء المحافظة.

وفي الاجتماع الذي ضم قائد المقاومة الشعبية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات تم مناقشة سير العمل في المكاتب التنفيذية للمحافظة وسبل رفع مستوى الأداء وتطوير مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة النازحين في مختلف المحافظات والمقيمين في المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات والميادين وجهود أبناء ريمة وتضحياتهم وبطولاتهم دفاعا عن الجمهورية والحرية والكرامة والدين كما تم مناقشة سبل الدعم التي يمكن تقديمها بما من شأنه تحقيق الحسم العسكري وهزيمة مليشيا الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة.

وخلال الاجتماع استمع المحافظ الحوري من قائد المقاومة الشعبية الشيخ مهدي الذارعي ومن وكلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية ومديري المديريات إلى استعراض لما تم إنجازه خلال العام 2021م وإلى شرح حول الأوضاع القائمة في المحافظة والجهود التي تبذل خدمة لإبناء المحافظة ومقترحات لتغلب على التحديات القائمة ومعالجتها.

وأشاد المحافظ الحوري بجهود قيادة السلطة المحلية ومديري المكاتب التنفيذية وأكد على ضرورة تظافر جهود الجميع والتنسيق من أجل خدمة أبناء المحافظة ومساعدتهم في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلد…وأشار الى إن المرحلة تتطلب من الجميع بذل مزيدا من الجهود فابناء المحافظة ينتظرون من الجميع انجازات وأعمال وحلول لقضاياهم ومشاكلهم فكونوا عند مستوى المسؤولية.

من جانبهم شكر الحاضرون جهود المحافظ الحوري وأكدوا في اللقاء استعدادهم بذل مزيدا من الجهود خدمة لابناء المحافظة ودعما وإسنادا للمعركة الوطنية بكل الامكانات والوقوف الى جانب القوات المسلحة والأمن والمقاومة ورجال القبائل كل من موقعه وعمله لتحقيق التكامل والتظافر في مواجهة المليشيا الارهابية المدعومة من ايران .

وأقر الاجتماع عدد من المقترحات والإجراءات بهدف تذليل ومعالجة المشاكل والمعوقات بما من شأنه الارتقاء بالعمل نحو الافضل.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …