الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بعد لقاءهم القيادات المصرية وفد وزارة الدفاع يلتقي في القاهرة بسفير بلادنا د . محمد مارم

بعد لقاءهم القيادات المصرية وفد وزارة الدفاع يلتقي في القاهرة بسفير بلادنا د . محمد مارم

اقليم تهامة ـ القاهرة

التقى اليوم وفد وزارة الدفاع المتواجد في القاهرة بسفير بلادنا د محمد مارم.

ويهدف اللقاء لمناقشة نتائج زيارة وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي لجمهورية مصر ولقاءة بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ووزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحه المصرية حيث تم خلال هذه اللقاءات مناقشة جوانب التعاون المشترك بين البلدين وتفعيل اليات التنسيق والدعم وخاصة في الجوانب اللوجستية .

وناقش السفير مع وفد وزارة الدفاع الية المتابعة لمخرجات هذه اللقاءات التي تمت مع الجانب المصري وفي مقدمتها ملف الجرحى والمرضى اليمنيين وسبل تخفيف معاناتهم وتقديم الخدمات الطبية و الرعاية المتكاملة لهم واستيعاب علاجهم في المستشفيات العسكرية المصرية وتنسيق جهود الدعم الدوائي وبرامج التدريب والتأهيل .

هذا واشاد الجميع بدور مصر في دعم واسناد الشرعية والحكومة اليمنية في المجالات المختلفة التي تعبر عن عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين .

حضر اللقاء وفد وزارة الدفاع المكون من مساعد وزير الدفاع للشئون اللوجستيه اللواء الركن صالح محمد حسن ورئيس هيئه الاسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه ومدير دائرة الخدمات الطبية العميد الركن داود يحيى عبدالله داوود .

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …