أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / جبهة حريب مأرب “علفاء وملعاء مضيق الموت” تحولت إلى محرقة التهمت مجاميع المليشيا الإرهابية

جبهة حريب مأرب “علفاء وملعاء مضيق الموت” تحولت إلى محرقة التهمت مجاميع المليشيا الإرهابية

اقليم تهامة ـ مأرب

للأسبوع الثاني على التوالي يواصل أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية الباسلة تلقين مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خسائر بشرية ومادية كبيرة في عدتها وعتادها بجبهة حريب جنوبي محافظة مأرب.

وقال العميد الركن علي الفرزعي أن جبهة حريب جنوبي محافظة مأرب أصبحت بمثابة المقبرة الجماعية التي تلتهم قطعان وحشود تلك العصابة الاجرامية المارقة ممن تزج بهم إلى محارق الموت والهلاك.

وأكد لـ “سبتمبر نت” أن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ثابتون في مواقعهم، ويلقنون المليشيا الخسائر والهزائم.

موضحاً أن مقاتلات التحالف العربي ومدفعية الجيش الوطني، دمرت عدداً من العربات والأطقم القتالية التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية في الجبهة ذاتها.

علفاء …مضيق الموت

وعلق الاعلامي عبد الاله البوري على معركة اليوم الجمعة قائلا .. في صباح اليوم بلغت المعارك ذروة عنفها وضراوتها في مضيق الجبال بمنطقة علفاء والحرة في بلاد مراد ، ورغم الهجوم العنيف الذي شنته المليشيات الحوثية لكن أبطالنا كانوا أكثر عنفا وأشد قوة وثباتا .

في معركة اليوم سطر شباب قبيلة مراد ومن معهم من أبطال جيشنا الوطني ملحمة وطنية سكبوا فيها دماء زكية وجادوا فيها بأرواح طاهرة وكتبوا فيها تاريخا من المجد والفداء .

وبفضل من الله وبفضل ذلك الاستبسال وتلك الشجاعة دُمِرت أفواج حوثية كثيرة في المعارك الطاحنة التي اشتعل وطيسها اليوم ، ووحدهم الحوثيون يدركون حجم خسارتهم في معركة اليوم .

في الجانب الآخر من تلك البلاد ، هناك في جبهة ملعاء حريب هدوء نسبي في نهار اليوم ، إذ أن الهجوم الحوثي تلاشى زخمه بعد الخسائر الكبيرة التي تكبدتها المليشيات في سفوح ملعاء وماحولها من جبال .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …