أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / بحضور ممثلين عن وزارة الدفاع : السلطة المحلية بالمحويت تدشن حملة التعبئة والإسناد للجيش في مواجهة المليشيات الحوثية

بحضور ممثلين عن وزارة الدفاع : السلطة المحلية بالمحويت تدشن حملة التعبئة والإسناد للجيش في مواجهة المليشيات الحوثية

اقليم تهامة – مأرب

دشنت السلطة المحلية بمحافظة المحويت، اليوم، حملة التعبئة العامة والإسناد الشعبي لرفد الجبهات والإلتحام بالمعركة الوطنية لاستكمال تحرير اليمن واستعادة الدولة من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران

وخلال اللقاء الموسع لقيادات ووجهاء المحافظة، قال وكيل المحافظة علي الخطيب ” أن أبناء المحويت يدشنون اليوم  مرحلة جديدة من التعبئة والإسناد للجيش ورفد الجبهات والإلتحاق بمعسكرات الجيش لإسناده في معركته الوطنية ضد المليشيات الانقلابية”.

 وأشار الى أن المرحلة الراهنة تستدعي من الجميع تظافر الجهود أكثر في الحشد والتعزيز لإنجاز النصر ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية وقطع الطريق أمام المشروع الإيراني في اليمن.

من جهته أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة العميد الركن أحمد الاشول ممثل وزارة الدفاع في الاحتفالية ، أكد أن المرحلة الراهنة تتطلب تظافر كل الجهود، لتحرير الوطن من مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، لافتا إلى أن هذه المليشيا تحمل فكر طائفي كهنوتي إرهابي ، وإن مليشيا الحوثي تحاول طمس الهوية الوطنية وتنفذ أجندة خارجية بدعم إيراني وترتكب أبشع الجرائم والانتهاكات بحق أبناء الشعب اليمني.

وأشاد العميد الأشول بالمواقف البطولية التي يسطروها أبطال الجيش في مختلف جبهات القتال ضد هذه المليشيا الإرهابية، مؤكدا أن النصر سيكون حليف الشعب اليمني على هذه المليشيا المتمردة.

كما ألقيت خلال اللقاء عدد من الكلمات ( لوجهاء مشائخ المحافظة – لمقاومة إقليم تهامة – العلماء ) جميعها أشادت في مجملها بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف مواقع وميادين القتال الذين يدافعون عن الجمهورية اليمنية ومكتسباتها وثوابتها الوطنية ويتصدون للمليشيات الحوثية.

مثمنين دعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية  ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في معركة الدفاع العربي المشترك التي تجسدت فيه معاني التكافل وروابط الإخاء.

وأكد أبناء محافظة المحويت، إستعدادهم للمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن وعن الجمهورية وحماية المكتسبات الوطنية والإلتفاف خلف قيادة الجيش وإسناده في هذه المعركة الوطنية الفاصلة ضد الكهنوت الحوثي حتى تحرير اليمن وإستعادة مؤسسات الدولة الشرعية.

وألقيت في الاحتفالية قصيدة شعرية لشاعر المحافظة / علي العزكي ، ووصلة إنشادية لفرقة الانشاد نالت استحسان وإعجاب الحاضرين .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …