الرئيسية / أخبار الإقليم / السلطة المحلية بالمحويت …تقر برنامج تدشين التعبئة والإسناد لمعركة إستعادة الدولة والجمهورية

السلطة المحلية بالمحويت …تقر برنامج تدشين التعبئة والإسناد لمعركة إستعادة الدولة والجمهورية

اقليم تهامة – مارب

أقر المكتب التنفيذي لمحافظة المحويت اليوم في أجتماعه الاعتيادي برئاسة الأستاذ علي محمد الخطيب وكيل المحافظة رئيس لجنة التعبئة والإسناد الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لتدشين التعبئة والإسناد وتشكيل اللجان على مستوى المديريات وآليات عملها لتعزيز الإلتفاف الشعبي حول الجيش الوطني في معركة إستعادة الدولة والجمهورية .

وفي مستهل الاجتماع وقف الجميع دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار .
كما نقل وكيل المحافظة علي الخطيب تحيات الدكتور صالح حسن سميع محافظ المحافظة إلى أعضاء المكتب التنفيذي ومن خلالهم إلى جميع أبناء محافظة المحويت متمنياً لهم التوفيق في جميع مهامهم .

وأكد الوكيل الخطيب أن عملية التعبئة تأتي في سياق الإستجابة للدعوة التي أطلقها اللواء سلطان العرادة محافظ مأرب وتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .
وثمن الخطيب الاهتمام والمتابعة الحثيثة من قبل رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة وقيادات الدولة مشيداً في ذات السياق بالموقف التاريخي للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

وأكد الناطق الرسمي لمحافظة المحويت أن اللجان المتخصصة واللجان لمشكلة على مستوى المديريات ستعمل على تعبئة وحشد الطاقات البشرية والمادية بما يعزز ثبات ونضال ابطال الجيش في مختلف الجبهات .
وأشاد الناطق الرسمي بالالتفاف الشعبي من أبناء محافظة المحويت بمختلف مشاربهم ومكوناتها واصطفافهم خلف القيادة السياسية والجيش الوطني.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …