أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالفيديو : تكبيد مليشيا الحوثي خسائر فادحة في أطراف مأرب والمعارك تحتدم في جبهات الجوف

شاهد بالفيديو : تكبيد مليشيا الحوثي خسائر فادحة في أطراف مأرب والمعارك تحتدم في جبهات الجوف

اقليم تهامة = مارب = الجوف

لقي العشرات من عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران، مصرعهم اليوم الأحد، بمعارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني وغارات للتحالف العربي في جبهات مأرب والجوف.

ونقل مركز الجيش عن مصدر عسكري  إن مدفعية الجيش استهدفت مواقع وثكنات المليشيات الحوثية في جبهة المشجح (غرب) ومواقع أخرى متفرقة في الجبهة الجنوبية. ودمرت 3 أطقم ومعدات قتالية أخرى وسقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.

وأضاف أن طيران التحالف استهدف بعدّة غارات تجمعات وتحركات معادية في جبهة الكسارة ومواقع أخرى متفرقة غرب مارب، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

وفي محافظة الجوف، خاضت قوات الجيش الوطني معارك عنيفة ضد المليشيا الحوثية استمرت لأكثر من 9 ساعات وانتهت بمصرع ما لا يقل عن 19 عنصراً من المليشيا وجرح آخرين إلى جانب خسائر أخرى في العتاد منها تدمير عربتين و3 أطقم.

وتزامنت المعارك مع غارات جوية للتحالف العربي استهدفت تعزيزات المليشيات التي كانت في طريقها إلى الجبهة وأسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وخلال اليومين الماضيين كسرت قوات الجيش هجمات انتحارية شنتها المليشيا على مواقع عسكرية في جبهة الخنجر، والتي عادت تجر أذيال الهزيمة بعد تكبّدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بنيران أبطالنا وبغارات لطيران التحالف، بحسب ما أفاد مركز الجيش.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …