أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية السابعة : أبطال القوات المسلحة ينتصرون لأمن واستقرار وطنهم ووحدتهم

قائد المنطقة العسكرية السابعة : أبطال القوات المسلحة ينتصرون لأمن واستقرار وطنهم ووحدتهم

اقليم تهامة – مأرب

أكد اللواء ركن أحمد حسان جبران قائد المنطقة العسكرية السابعة أن ابتهاج شعبنا بالعيد 31 للوحدة اليمنية ما هو إلا دلالات يقينية تؤكد حرصه المتنامي على وحدته كمنطلق أساس لتحقيق ما يصبو إليه من أمن واستقرار ورفاه.

كما أكد أنه كان ولا يزال لأبطال القوات المسلحة دور عظيم في حماية وتثبيت وترسيخ دعائم وحدتهم اليمنية وحماية مكتسباتها وأنهم انتصروا ولا يزالون ينتصرون لوطنهم ووحدتهم وهم يواجهون أذناب إيران ومخططها الفوضوي في المحافظات اليمنية الشمالية والجنوبية على حد سواء.

وقال في حوار مع صحيفة “26 سبتمبر” بمناسبة الذكرى الـ 31 لقيام الوحدة اليمنية المباركة، “الشعب اليمني هو أحد أبرز عوامل الحفاظ على الوحدة اليمنية كونها راسخة في وعيه الجمعي وهي من ستخطو به إلى المستقبل المنشود الذي ناضل وضحى من أجله في كل المنعطفات النضالية اليمنية”.

وأضاف ” الوحدة اليمنية بالفعل هي الهوية بل هي أصل اليمنية ليس من اليوم ولكن من آلاف السنين حيث كان اليمنيون يشكلون بهويتهم وحدة وطنية، ترسخت أكثر مع تحقيق الوحدة اليمنية في الـ 22 من مايو 1990م.

ولفت إلى أنه مع قيام الوحدة اليمنية ذابت مع قيام الجمهورية اليمنية كل الفوارق والامتيازات الطبقية وسادت العدالة والحرية والمساواة.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …