أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / كارثة ستحل بالحوثيين بالمحويت.. حوثي يقتل إمام مسجد تسعيني في مديرية حفاش أثناء صلاة التراويح (صورة)

كارثة ستحل بالحوثيين بالمحويت.. حوثي يقتل إمام مسجد تسعيني في مديرية حفاش أثناء صلاة التراويح (صورة)

اقليم تهامة – المحويت

مليشيا الحوثي الإرهابية في مديرية حفاش التابعة لمحافظة المحويت على قتل مسن في التسعينات من عمره أثناء ما كان يؤم المصلين لصلاة التراويح.

وأكدت مصادر محلية لـ “مركز المحويت الإعلامي” أن عنصر حوثي يدعى أحمد العزي اقتحم المسجد في قرية راود أثناء ما كان المسن محمد ناصر زايد يؤم المصلين لصلاة التراوح، والإعتداء عليه ما أدى إلى سقوطه على الأرض دخل بعدها في غيبوبة تسببت في وفاته.

وقالت المصادر إن المواطنين قاموا بنقل إمام المسجد إلى صنعاء لإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة متأثرا باعتداء العنصر الحوثي.

وفي 8 رمضان اعتدى المشرف الحوثي في مديرية جبل المحويت الملقب أبو أيمن الشاحذي” على رجل مسن في الستينات من عمره داخل المسجد أثناء قيام المسن بالدعاء على الحوثيين بسبب قيامهم بالتضييق على المواطنين ومضايقتهم داخل المساجد في منطقة المعاينه ومنعهم من إقامة شعائر العبادة خلال شهر رمضان المباركوكانت مليشيات الحوثي قامت بالتضييق على المواطنين ومضايقتهم داخل المساجد في مختلف مديريات المحافظة.

وتواصل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ارتكاب جرائم وانتهاكات متعددة في المحويت في ظل غياب كامل لدور المنظمات الحقوقية.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …