أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصرع 45 من عناصر المليشيا في جبهة المشجح بمأرب وكمين محكم لقوات الجيش الوطني يكبّد الحوثي خسائر كبيرة في جبهة الجدافر بالجوف (فيديو)

مصرع 45 من عناصر المليشيا في جبهة المشجح بمأرب وكمين محكم لقوات الجيش الوطني يكبّد الحوثي خسائر كبيرة في جبهة الجدافر بالجوف (فيديو)

اقليم تهامة – مأرب

قُتل وجُرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش، في جبهة المشجح، في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب.

قائد عسكري أكد لـ “سبتمبر نت” أن المواجهات اندلعت أثناء محاولة مجاميع من عناصر المليشيا الحوثية، التقدم باتجاه مواقع في جبهة المشجح.

وأوضح أن القوات الجيش مسنودة برجال القبائل، أحبطت محاولة المليشيا الحوثية، وأجبرتها على التراجع والفرار، لافتا إلى مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت تعزيزات المليشيا القادمة للمنطقة.

كما أكد أن المعارك أسفرت عن مصرع 45 من عناصر المليشيا بينهم قيادات، وجرح آخرين، علاوة على تدمير عربات تابعة لها.

الجوف

ونصبت قوات الجيش الوطني، اليوم السبت، كميناً محكمًا لمجاميع من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة الجدافر جنوبي شرق محافظة الجوف.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن الكمين أسفر عن سقوط العديد من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح، إلى جانب تدمير عربتين مدرعتين واثنين أطقم ومصرع جميع من على متنها.

وإلى ذلك، دمّر طيران تحالف دعم الشرعية أطقم كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى المليشيا الانقلابية في مواقع متفرقة شرق حزم الجوف، وسقوط الكثير من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.

شاهد الفيديو :

شاهد أيضاً

لليوم الرابع على التوالي : تفاصيل المعارك الطاحنة في جبهات مأرب وضربات موجعة تتلقاها المليشيات “شاهد”

اقليم تهامة – مارب لليوم الرابع على التوالي، كثّفت الميليشيات الحوثية، أمس (الثلاثاء)، هجماتها باتجاه …