أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مارب : أبطال الجيش وطيران التحالف يكبّدان مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في المشجح والكسارة

مارب : أبطال الجيش وطيران التحالف يكبّدان مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في المشجح والكسارة

اقليم تهامة – مارب

تكبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم الجمعة، خسائر بشرية ومادية كبيرة بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني خاضوا معارك عنيفة ضد المليشيا الحوثية في جبهتي المشجح والكسارة خلال الساعات الماضية وكبّدوها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأضاف أن دفاعات الجيش اعترضت ودمّرت طائرتين مفخختين أثناء اقترابهما من سماء جبهة المشجح، فيما دمّرت مدفعية الجيش 3 أطقم كانت محمّلة بأسلحة وذخائر، كما استهدفت مواقع حوثية متفرقة وكبّدتها خسائر بشرية ومادية.

وعلى وقع المعارك، استهدف طيران التحالف تحركات وتعزيزات المليشيا الحوثية غرب مارب وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد منها تدمير 5 عربات مدرعة و3 أطقم كانت تحمل تعزيزات ومصرع كل من كانوا على متنها.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …