الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / دعاة وخطباء مأرب يؤكدون على توحيد الخطاب الديني لمواجهة المشروع الحوثي

دعاة وخطباء مأرب يؤكدون على توحيد الخطاب الديني لمواجهة المشروع الحوثي

اقليم تهامة – مأرب

أكد دعاة وخطباء ومرشدي محافظة مأرب على توحيد الخطاب الديني وجمع الصف في مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة، وتوعية المجتمع وتحصينه من خطر المشروع الطائفي الايراني.

واجمعوا في لقاء موسع اقامه مكتب الأوقاف والارشاد بمأرب بالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية اليوم الأربعاء، على ضرورة توعية الناس وحثهم على الاحتشاد واسناد أبطال الجيش في مواجهة مليشيا الحوثي.

وفي اللقاء الموسع أكد وكيل محافظة مأرب الشيخ عبدالله الباكري على أهمية رسالة المسجد ودور الخطباء والمرشدين في توعية المجتمع بخطر الفكر الحوثي، وحث الناس على الحشد ودعم الأبطال في الجبهات لمواجهة هذه الفئة الضالة التي تشكك في الهوية اليمنية العربية الأصيلة.

ودعا الباكري الخطباء والمرشدين إلى تحمل مسؤولياتهم في توحيد الكلمة والصف لإجتثاث الداء الحوثي، وإبراز جرائمه وإنتهاكاته المستمرة بحق المدنيين، من قصف بالصواريخ، وزرع للألغام، وكذا قصف مخيمات النازحين، فضلاً عن جرائمه في المناطق التي يسيطر عليها من إختطافات، وإغتيالات وزج المغرر بهم إلى محارق الموت.

وثمن وكيل محافظة مأرب دور مؤسسة وطن في دعم أبطال الجيش في الجبهات، وتقديمها الكثير من قوافل المدد ودعم لهم.

من جانبه أكد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب حسن القبيسي، أن الخطباء هم الجبهة الفكرية والحصن الحصين للمجتمع من الشبهات والشائعات، وهم سند المعركة في دفع الرجال والإسناد.

وحث القبيسي الخطباء على مزيداً من التفاعل مع المعركة ضد هذه المليشيا التي ترفع شعار الموت ولا تريد السلام والإستقرار”.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …