الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الفريق المقدشي: مأرب حائط الصد الأول في وجه المد الفارسي

الفريق المقدشي: مأرب حائط الصد الأول في وجه المد الفارسي

اقليم تهامة – مأرب

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، أن مأرب أصبحت اليوم حائط الصد الأول في وجه المد الفارسي، وأصبحت المعركة عربية فارسية بامتياز.. مشيرا إلى أن ما يؤكد ذلك التصريحات الأخيرة لوزير الخارجية الإيراني، والمدعو حسن نصر الله.

وأضاف الوزير المقدشي في مداخلة مع إذاعة مأرب اليوم، بأن إيران تسعى لإقحام الملف اليمني كورقة ضمن المباحثات النووية مع الغرب.

وقال وزير الدفاع إن الصمود والثبات الذي أظهرته مارب في وجه الآلة الحوثية الإيرانية، والسلاح المنهوب الذي سيطرت عليه بعد انقلابها على الدولة، دفعت المحافظات الأخرى إلى رفد مارب بقوافل المال والرجال، وشاركت محافظات شبوة وأبين وتعز وحضرموت ولحج وحجة بفاعلية”.

وأكد أن مليشيا الحوثي بقيادة الإيراني حسن إيرلو كانوا يعدون لإسقاط مارب بكل إمكانياتهم وقواتهم التي نهبوها من ممتلكات الدولة اليمنية، إضافة إلى ما وفره الإيرانيون من دعم، كما حشد الحوثي أعداداً كبيرة جداً واستغل جهل الناس وفقرهم لكنهم فشلوا فشلاً ذريعاً”، ودفنتهم مأرب في أرضها.

وعبر وزير الدفاع عن شكره لأبناء الشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في كل المحافظات على جهودهم الكبيرة في تحقيق الانتصارات بمختلف جبهات الوطن، محييا أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …